السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تضم لاعبو الأهلي.. قائمة منتخب مصر النهائية لمبارتي إثيوبيا وتونس

الرئيس نيوز

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قائمة تضم  ٢٦ لاعبًا لمعسكر شهر سبتمبر، المقرر انطلاقه في الفترة من ٤ – ١٢،  وتتخلله مباراتا إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، وودية تونس.

وضمت القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حماده، محمد رضا بوبو، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، إبراهيم عادل.  

في الهجوم: مصطفي محمد، محمد شريف، أسامة فيصل.

وكان النادي الأهلي قد وجه في وقت سابق خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم طالب فيه إعفاء اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب المصري في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل.

ويتخلل المعسكر مباراة ضد إثيوبيا في الثامن منه في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم التي تستضيفها ساحل العاج يناير 2024، وأخرى ودية مع المنتخب التونسي وديا في 12 منه.

ويتطلع الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا للحفاظ على لاعبيه الدوليين من أجل خوض السوبر الإفريقي مع اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الاتحاد، والذى تحدد لها 15 سبتمبر المقبل في مدينة الطائف السعودية.