السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعثة الأهلي تغادر إلى النمسا لدخول معسكر تدريبي مغلق (تفاصيل)

الرئيس نيوز

غادرت مطار القاهرة الدولي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متجهة إلى النمسا؛ استعدادا لدخول الفريق في معسكر تدريبي مغلق هناك، يستمر حتى 6 سبتمبر المقبل.

وغادر أفراد بعثة الأهلي على متن رحلة خاصة سيرتها شركة مصر للطيران، وسط تسهيلات خاصة، حيث تم إنهاء إجراءات سفر البعثة من مبنى صالة 4 المخصصة للرحلات الخاصة بمطار القاهرة الدولي.

ووجه مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن خالد بيبو، الشكر إلى سفارة النمسا بالقاهرة، على الجهود التي بذلتها خلال الفترة الماضية، لتيسير كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تأشيرات السفر لبعثة الفريق.

وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة قبل عدة أيام في رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

وحرص بيبو على زيارة معسكر الفريق في النمسا للاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال؛ لتوفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين؛ لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر.

وقرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر التدريب على فترتين في معسكر النمسا الذي ينطلق اليوم الاثنين ويستمر حتى 6 سبتمبر المقبل.

ويستعد فريق الأهلي لخوض أول ودية له في معسكر النمسا، حيث يواجه ماورفيرك النمساوي (أحد فرق الدرجة الثالثة) يوم الأربعاء 30 أغسطس الساعة 7 بتوقيت القاهرة. 

وخضع لاعبو الأهلي لفحوصات وقياسات طبية، يوم الجمعة، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات؛ لإجراء تلك القياسات.

ويستعد الأهلي لخوض منافسات الموسم القادم محليا وقاريا، وذلك من أجل الحفاظ على نجاحات الموسم الماضي التي شهدت حصد 5 بطولات، وهي الدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والسوبر المحلي لمرتين.