السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رسالة من الخطيب إلى اتحاد الكرة: "المرحلة المقبلة صعبة جدا"

حفل الموسم الذهبي
حفل الموسم الذهبي

كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن تقدمه بطلب إلى اتحاد الكرة من أجل مخاطبة الجهات الرسمية لضمان حضور السعة الكاملة من الجماهير في المباريات خلال الموسم الجديد.

جاءت تصريحات الخطيب، على هامش حفل الموسم الذهبي المقام في ملعب "مختار التتش" لتكريم الفرق الرياضية بالنادي الأهلي والتي حصدت كافة البطولات.

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي: "محظوظون بجماهير الأهلي التي أهديها ذلك الإنجاز وأقول لهم الأهلي يحتاج لكم خلال الفترة المقبلة بشكل أكبر، فالمرحلة المقبلة صعبة للغاية وأكررها مرة أخرى الفترة المقبلة صعبة جدا".

وأضاف: "جمهور الأهلي هو كلمة السر في تجاوز كل الصعب خلال الفترة الماضية".

وتابع: "أرسلنا خطابا إلى اتحاد الكرة منذ أسبوع، وطلبنا التواصل مع الجهات الأمنية من أجل الموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة خلال الموسم المقبل في كل المباريات".

وواصل: "هذا الطلب لا يشمل النادي الأهلي فقط، بل كل الأندية وسنخاطب الاتحادات الرياضية لزيادة الحضور الجماهيري في مختلف الألعاب".

وواصل حديثه: "سلطات الأمن نجحت بامتياز في كل التجارب خلال المواسم السابقة.. الجمهور عنصر أساسي ويجب عودة الجمهور بأعلى سعلة والدولة المصرية بكافة مؤسساتها تساعد ولا تتأخر، ويجب أن نجهز أنفسنا ونرتب كل شيء بشكل صحيح قبل انطلاق الموسم الجديد".

وبعث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رسالة شكر إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، قائلا: "أريد أن أوجه له الشكر فهو أحد أبناء النادي المتميزين فقد عمل بإخلاص طيلة 12 عامًا كمدير للكرة".

وأضاف: "نشكره على كل ما قدمه للنادي خلال الفترة الماضية، وكذلك أشكر أحمد أبوعبلة طبيب النادي السابق".