الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مُزين بشعار نادي القرن.. الأهلي يعلن عن قميص الموسم الجديد بطريقة مُبتكرة

القميص الأساسي للنادي
القميص الأساسي للنادي الأهلي لموسم 2023-2024

أزاح النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، الستار عن قميصه الجديد المُزين بشعار "نادي القرن" استعدادًا للموسم المقبل 2023-2024.

ونشر الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشف فيه عن قميصه الجديد تحت عنوان: إمبارح، النهاردة، وإلى الأبد، إليكم القميص الأساسي للنادي الأهلي لموسم 2023-2024.

وتمت عملية الإعلان عن قميص الأهلي الجديد بشكل مُبتكر غير مسبوق، بمشاركة عدد من نجوم الفريق وهم: علي معلول، عمرو السولية، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، وحسين الشحات.

كما شارك في الإعلان عن قميص الأهلي الثنائي خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي، وزكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي، كما ظهر التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون.

ومن المقرر أن يتم طرح القميص الجديد للشراء أمام الجمهور عبر المتاجر بداية من 25 أغسطس الجاري.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق إجراء بعض التعديلات على شعاره بالتزامن مع الكشف عن قميص الموسم الجديد.

وشهد شعار الأهلي الجديد إضافة Al Ahly FC تحت كلمة "الأهلي" بالعربية، بجانب إضافة جملة Club of the Century أسفل النسر داخل الشعار.

وكان حذف جملة Club of the Century من شعار النادي الأهلي الموسم الماضي أثار جدلا واسعا، ما دفع مسؤولي الأهلي بالتعهد بعودتها مرة أخرى بداية من موسم 2023-2024.

كما تم الإبقاء على الـ4 نجوم الخاصة بالدوري أعلى الشعار كما هي، واختصار الـ11 نجمة أسفل الشعار، الخاصة بعدد ألقاب دوري أبطال أفريقيا، إلى نجمة واحدة فقط كما هي.

وينتظر فريق الكرة بالنادي الأهلي تحديات كثيرة في الموسم الجديد ولعل أبرزها مشاركته في الدوري الإفريقي لكرة القدم، بجانب إلى كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية.

وكان الأهلي توج بـ5 ألقاب في الموسم الأول لمدربه السويسري مارسيل كولر وهي: بطولتي لكأس السوبر، كأس مصر، الدوري العام الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا.