الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| "كوز درة أودى بحياته".. تفاصيل العثور على طفل مذبوح وسط الزراعات في سوهاج

الرئيس نيوز

شهدت قرية الطوايل بدائرة مركز ساقلتة في سوهاج جريمة قتل مروعة بالعثور على جثة طفل مذبوح الرقبة، وإلقاء جثته داخل زراعات الذرة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة بورود بلاغ من أهالى قرية «الطوايل» بدائرة المركز، بالعثور على جثة الطفل «فهد. م»، «5 سنوات»، مقتولًا داخل زراعات الذرة بالقرية، فانتقل اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية، وتبين العثور على جثة الطفل مسجاة داخل الزراعات وسط بركة من الدماء، ووجود أثر جرحين ذبحيين في رقبة المجنى عليه.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى، وجرى تشكيل فريق بحث موسع لكشف غموض وملابسات الحادث، إذ أشارت التحريات إلى أن والد الطفل يعمل بالخارج، ووالدته ربة منزل، وأن مرتكب الواقعة ابن عم القتيل المدعو «حسام. أ»، «20 سنة- بائع خضروات».

وكشفت التحقيقات الأولية في الواقعة لأجهزة البحث الجنائى، بقيادة اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، أن المتهم «20 سنة- بائع خضروات»، وأنه مشهور عنه العصبية الحادة، وابن عمه، «الطفل المجنى عليه»، طلب منه إحضار «كوز ذرة» له من الحقل للذهاب به إلى والدته لشيّه، وفى أثناء قيام المتهم بجمع أكواز الذرة من داخل الحقل مستخدمًا «نصل سكين» في يده، ضربه الطفل المجنى عليه بـ«طوبة» في رأسه، ما تسبب في غضبه، فضرب المتهم الضحية بنصل السكين، فأصابه بجرح تعالت معه صرخات الطفل، وخوفًا من افتضاح أمره، طعن المتهم الضحية بنصل السكين في رقبته، فأصابه بجرح ذبحى كبير أودى بحياته، وتركه داخل الحقل جثة هامدة غارقًا في دمائه، وفر هاربًا، وتمكنت قوة مباحث مركز ساقلتة من ضبطه، وأرشد عن أداة الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، بإشراف المستشار وائل محمد على، المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج.