الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

سليمان وهدان يوضح أسباب استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك

سليمان وهدان - عضو
سليمان وهدان - عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المستقيل

أكد النائب سليمان وهدان؛ عضو مجلس إدارة نادي الزمالك؛ أن مجلس إدارة النادي تقدم باستقالته بشكل كامل وبالإجماع.

وقال وهدان خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "تقدمنا بالاستقالة وستكون غدا مع مكتب وزير الشباب والرياضة؛ وهناك أسباب كثيرة للاستقالة في ظل الظروف الموجودة ونحن قدمنا مصلحة النادي على المصالح الشخصية الضيقة واحترمنا الجمعية العمومية".

وأضاف: "هناك عثرة تواجه مجلس الإدارة منذ أكثر من 7-8 أشهر وهناك مشاكل في قطاعات كثيرة ونتمنى الخير لنادي الزمالك في المستقبل وأن يستكمل من يأتي بعدنا المسيرة؛ أوجه التحية لجمهور الزمالك العظيم وكنا نريد أن نقدم أكثر من ذلك".

وتابع: "فضلنا أن نبتعد ونفسح المجال لأخرين قد يحملون المسؤولية وقد تكون هناك مشاكل بسبب أشخاص ونتمنى إن شاء الله التوفيق لنادي الزمالك وسوف نظل محبين للنادي ومشجعين له إن شاء الله".

وأكمل: "بعد حبس رئيس النادي كان هناك كثير من القرارات المتضاربة وهجوم من بعض الأشخاص المعارضين وفضلنا أن نترك الفرصة لأخرين وهذه هي مسيرة الحياة واتخذنا القرار الصعب وقدمنا رسالتنا في ظل جو ديموقراطي".

وواصل: "تقدمنا بالاستقالة بحل هذه المشاكل ويمكن أن يكون مجلس الإدارة الموجود سبب الأزمة وقررنا تغليب مصلحة نادي الزمالك ونحن نحب النادي ونقول للجماهير قدمنا مصلحة النادي على مصالحنا وهو أمر صعب للغاية؛ اتخاذ قرار بالاستقالة صعب ولكننا قدمنا مصلحة النادي".

وأوضح: "لم يكن هناك أي ضغوط والقرار اتخذ بعد مشورة ودراسة كافة الموضوعات وتوصلنا إلى نتيجة أن تكون استقالتنا سوف تغلب مصلحة نادي الزمالك؛ القرار حاليا يعود لوزير الشباب والرياضة ونحن اتخذنا قرار الاستقالة ليس لنعود مجددا؛ كان هناك كثير من الآراء ولكن الأغلبية كانت صاحبة القرار واتفقنا عليه".

وذكر: "اتخذنا قرار نهائي وفي مصلحة النادي ونوجه التحية لجمهور نادي الزمالك والجمعية العمومية؛ حين اختارت الجمعية العمومية قائمتنا كانت بكل أريحية وكان هناك فارق كبير في الصندوق وحصلنا على بطولتي الدوري والكأس وبطولات جماعية أخرى ولكن المشاكل حدثت بعد ذلك".

واختتم: "من الصعب أن نترك نادي الزمالك ولكننا قمنا بتغليب مصلحة النادي وهي كانت الهدف الرئيسي؛ لنا حق الترشح في الانتخابات المقبلة؛ مجلس الإدارة محترم وليس لدينا اختلاسات مالية ولا أي مشاكل؛ ومن يرى بنفسه أن يترشح في الانتخابات المقبلة فليتفضل".