الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أول تعليق من ياسين بونو بعد انضمامه للهلال السعودي: أريد كتابة التاريخ

الرئيس نيوز

اعتبر المغربي ياسين بونو، حارس المرمى الجديد لنادي الهلال السعودي، أن انضمامه للفريق يشكّل "تحديًا جديدًا" في مسيرته الكروية، مشددًا على وجوب "كتابة التاريخ" مع النادي.

وقال لوسائل إعلام النادي السعودي: "أنا سعيد جدًا لانضمامي إلى نادي الهلال، وهو نادٍ كبير وتاريخي، يلعب على أدوار طلائعية دومًا كما أنه أكبر فريق في آسيا".

وأضاف: "بالنسبة إليّ، هذا تحدٍ جديد في مسيرتي الكروية، وأنا آتي بعقلية أن نكسب التاريخ مع الهلال إن شاء الله".

بونو تطرّق إلى التحوّلات التي تطرأ على دوري روشن السعودي، قائلًا: "أعتقد بأن هذا شيء جيد بالنسبة إلى الكرة السعودية والعربية عمومًا. أظن أن هناك موهبة كبيرة في الدول العربية، والسعودية الآن تمنحنا فرصة لكي نثبت ذلك".

واعتبر أن توقعات الجمهور تكون "كبيرة دومًا"، لافتًا إلى أن ذلك هو "إيجابي بالنسبة إلى اللاعب"، بحيث يبذل "مجهودًا ويزيد التحسّن" لتحقيق الأهداف المتوخاة.

ورأى بونو أن جمهور الهلال "ينتظر أشياء كبيرة"، وزاد: "هذا إيجابي بالنسبة إلي، لأنني أحب التحديات وأن أكون في مكان يثير انتظارات كثيرة، وأتمنّى أن أكون في أحسن مستوى وأن نكتب التاريخ إن شاء الله مع نادي الهلال".

وتابع: "صراحة نعرف الهلال منذ سنوات، حين لعبنا أمامه مع نادي الوداد (المغربي)... وشهدت قاعدته الجماهيرية". وختم: "أراكم في الرياض".