السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد أزمته مع كلوب.. حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

الرئيس نيوز

أوردت تقارير صحفية، يوم الاثنين، أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وافق على الانتقال إلى الاتحاد بطل دوري روشن السعودي.

وجاءت التقارير عقب الأزمة التي شهدتها مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث اعترض اللاعب المصري بحدة على استبداله في الدقائق الأخيرة من المباراة.

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

ونفت مصادر مُقربة من صلاح اليوم الثلاثاء، أنباء انتقال نجم ليفربول الإنجليزي إلى الاتحاد السعودي.

وونقل موقع “الشرق” عن المصادر، أن ممثلي صلاح اعتذروا في وقت سابق لمسؤولي الأندية السعودية التي أبدت رغبتها في ضم قائد الفراعنة، ومنذ هذا الحين لم تتجدد المفاوضات مرة أخرى.

وشددت المصادر على أن اللاعب المصري لا يُفكر في الرحيل حاليًا عن ليفربول، ويتطلع لقيادة الفريق للقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسط منافسة شرسة من فرقٍ متعددة.

ورغم ذلك، لا يحظى صلاح، الذي انتقل للريدز عام 2017 قادمًا من روما، بعلاقة مثالية مع مدربه الألماني يورغن كلوب في الفترة الأخيرة.

المصادر قالت إن اللاعب المصري شعر بالغضب حين علم ترتيبه بين قادة ليفربول في الموسم الجديد، حيث حل خامسًا بعد فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وأندرو روبرتسون والحارس أليسون بيكر.

وزاد من غضب النجم المصري أن المدرب لم يتحدث معه بشكل شخصي قبل هذا القرار ليشرح أسباب تواجده خامسًا بين قادة الفريق، واكتفى بالحديث لاحقًا بشكل جماعي مع اللاعبين ولوسائل الإعلام.

وكان صلاح قد أثار جدلًا كبيرًا في ديسمبر 2020 حين قال في حديث صحفي إنه شعر بغضب لعدم منحه شارة قيادة الفريق خلال إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا.