الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

متاح الآن موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الريدز في العالم أجمع عن عن موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، وذلك في قمة مبكرة يحتضنها ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

ومساء اليوم الأحد، وبالتحديد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات، تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول مع نظيره تشيلسي.

ويقود الإنجليزي أنتوني تايلور إدارة مباراة ليفربول وتشيلسي مساء اليوم، ويعاونه كل من جاري بيسويك حكم مساعد أول، وآدم نان حكم مساعد ثاني، الحكم الرابع ديفيد كوت.

وتُنقل قناة beIN Sports 1 HD Premium، مباراة ليفربول وتشيلسي، اليوم، بصوت المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، بشكل حصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، خاصة وأنها الناقل الحصري للبطولة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول

 

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: مارك كوكوريلا - بنجامين تشلويل - بينوا بادياشيلي - تياجو سيلفا.

خط وسط الملعب: إنزو فيرنانديز - كونور جالاجير - سيرازي كاسادي.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - نيكولاس جاكسون - ميخايلو مودريك.

وكان قد اكتفي فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بالحصول على بطاقة التأهل لبطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، بعدما جاء بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يشار إلى أن نادي ليفربول واجه نظيره تشيلسي من قبل في 148 مباراة، وذلك قبل قمة اللقاء الافتتاحي، حيث استطاع الريدز في الفوز خلال 65 لقاء والتعادل في 37 وتلقي الهزيمة من البلوز في 46 مواجهة.

ونجح ليفربول في تسجيل 233 هدفًا وتلقي من تشيلسي 206 فقط، ويتصدر ايان راش هدافي مباريات الفريقين بواقع 10 أهداف يليه روجر هانت، وديدييه دروجبا بواقع 9 فقط.