الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نشأت الديهي يهاجم عمرو واكد وخالد أبو النجا

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

علق الإعلامي نشأت الديهي؛ على إعلان تشكيل ما يسمى بالمجلس الاستشاري المصري الذي يضم في عضويته الهاربان عمرو واكد وخالد أبو النجا بالإضافة إلى رجل الاعمال الهارب محمود وهبة.

وقال الديهي خلال برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "تن": "عواجيز الفرح؛ النهايات الطرفية المرتزقة الموجودين برة مصر؛ على رأسهم مين تخيلوا عمرو واكد وخالد أبو النجا ومحمود وهبة ودي الأسماء أنتوا عارفينها كلها يعني؛ يوم الخميس عملوا اجتماع على زوم مساء الخميس 3 أغسطس".

وأضاف: "قالوا احنا هنعمل مجلس استشاري مصري للتغيير؛ مين انتوا يا جماعة؟ أنتوا مين بجد؟ اللي كاتب الكلام عمرو واكد؛ عامل مجلس استشاري مصري للتغيير؛ ممثل استخدم الفن للهجوم على بلده من الخارج؛ كل المنصات وعنده كمية من الكراهية والسواد ضد مصر لا أجد تفسير لها حتى هذه اللحظة".

وتابع: "كل تغريداته فيها مشكلة عنده؛ هو اشتراكيين ثوريين ومن ضمن مبادئه نهد كل حاجة عشان نبني من جديد وينضم إليه خالد أبو النجا؛ هو ممثل مصري وهرب وعنده ومعرفش ايه دخله في مجال السياسة وعنده مشكلة كبيرة جدا أنه عايز ينشر المثلية الجنسية بمنتهي الحرية؛ ومعاهم محمود وهبة وهو أحد النصابين والحرامية الكبار اللي سرق فلوس البنوك وراح على أمريكا وعامل نفسه خبير برة".

وواصل: "ضيف دائم على محمد ناصر في برامجه بقنوات الاخوان؛ أدى عمرو واكد وخالد أبو النجا ومحمود وهبة؛ هدف المجلس الاستشاري انتزاع السلطة من الإدارة الحالية وتسليم مصر إلى شعبها دولة مبنية حضارية؛ تخيل مين اللي عايز مصر دولة قوية خالد لا مؤاخذة أبو النجا والمؤاخذة عمرو واكد ومعاهم الحرامي محمود وهبة؛ ياجماعة احنا ليه الناس دي مسترخصانا؛ احنا دولة كبيرة؛ يا أيها المرتزقة عودوا إلى صوابكم".

واعتادت العناصر الهاربة من حين إلى أخر تشكيل هياكل تضم عدد من الهاربين بالخارج من أجل محاولة زعزعة استقرار البلاد والدعوة إلى تظاهرات دائما ما تفشل بسبب وعي الشعب المصري.

ودعت العناصر الهاربة في أكثر من مناسبة المصريين للخروج والتظاهر وهي الدعوات التي دائما ما تجد فشلا زريعا.