الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

النصر السعودي يتأهل لنصف نهائي كأس الملك سلمان بفوزه على الرجاء

الرئيس نيوز

تأهل فريق النصر السعودي إلى نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على فريق الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء، اليوم الأحد، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من البطولة العربية.

وشهد الشوط الأول تسجيل جميع أهداف المباراة، حيث تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالهدف الأول للنصر في الدقيقة 19، قبل أن يضاعف سلطان الغنام النتيجة في الدقيقة 29، وأحرز سيكو فوفانا الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 38.. فيما سجل عبد الله مادو لاعب النصر بالخطأ في مرماه هدف الرجاء في الدقيقة 41.

وسيواجه النصر السعودي في الدور نصف النهائي فريق الشرطة العراقي يوم الأربعاء المقبل، وكان الفريق العراقي قد تأهل لنصف النهائي بعد فوزه أمس /السبت/ على السد القطري بنتيجة (4 / 2).. بينما تأهل الهلال السعودي لنصف النهائي بعد الفوز على مواطنه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وينتظر الفائز من المواجهة الأخيرة في الدور ربع النهائي التي ستجمع كل من الوحدة الإماراتي والشباب السعودي في وقت لاحق من مساء اليوم.

وكان النصر السعودي قد تأهل إلى ربع النهائي بعدما تعادل مع الزمالك بهدف لمثله في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات؛ ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، خلف الشباب متصدرا المجموعة برصيد 7 نقاط.. بينما نجح الرجاء المغربي في الصعود إلى ربع النهائي بعد احتلال المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعد أن فاز على شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.