الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حمد الله يُطالب إدارة الاتحاد بالرحيل هذا الصيف

الرئيس نيوز

طالب النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، من إدارة ناديه الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غاب حمد الله بشكل مفاجئ عن تشكيلة فريقه في المباراة التي خسرها أمام الهلال 3-1 مساء السبت، في قمة ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وحث حمد الله إدارة النادي على إيجاد حل لرحيله هذا الصيف، علمًا بأن عقده يمتد مع حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين حتى 2025.

وبعد نهاية المباراة أمام الهلال، قال المدرب نونو سانتو: "موضوع حمد الله شأن داخلي سنعمل على حله مع النادي، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء".

وتُخطط إدارة نادي اتحاد جدة في الوقت الحالي لإغراء نادي الشباب بصفقة تبادلية بحيث يتم تقديم المهاجم المغربي وعبد الرحمن العبود مقابل الموافقة على بيع عقد حسان تمبكتي.

وانضم المهاجم المغربي إلى صفوف فريق الاتحاد في يناير 2021، عقب نهاية علاقته مع النصر، قبل أن يمدد الفريق عقده عامين إضافيين.

ونجح حمد الله في المساهمة بتحقيق فريقه لقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

حمد الله سجل 25 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة، في 31 مباراة مع الاتحاد بكل المسابقات الموسم الماضي، في بما ذلك 21 هدفًا في دوري روشن السعودي.

وكان بإمكان حمد الله المشاركة في مواجهة الكلاسيكو السبت، ضمن البطولة العربية، كونه عانى من إصابة طفيفة قبل المواجهة، لكنه تجاوزها في التدريبات الأخيرة.

وشوهد حمد الله إلى جانب عمر هوساوي والمصاب طارق حامد والوافد الجديد البرازيلي فابينيو في مدرجات ملعب الحوية بالطائف.