الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

محامي كهربا يكشف تطورات قضية اللاعب مع الزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا

طمأن أشرف عبد العزيز؛ محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب لنادي الأهلي جماهير الفريق على موقف اللاعب في قضيته مع نادي الزمالك.

وقال عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "اطمئن جماهير الأهلي؛ هناك أخبار جيدة بشأن قضية كهرباء ولكن الموضوع الان مع المحامي الدولي للاعب؛ ولا نستطيع الحديث حاليا لكن انتظروا الاخبار السعيدة غدا".

وأضاف: "قلت منذ يناير الماضي انتظرونا في شهر أغسطس؛ دخلنا في يناير وقالوا إن كهربا سوف يتم وقفه في فبراير ثم مارس ولكننا الان في شهر أغسطس؛ اللوائح معروفة للمحامين؛ كهرباء خاض الدوري العام وبطولة أفريقيا وكأس العالم للأندية".

وتابع: "غرامة كهربا تزيد عن 2 مليون و300 ألف دولار وتساوي حوالي 72 -73 مليون جنيه ولكن لا أعرف من أين يأتون بالأرقام الأخرى؛ نحن على جاهزية تامة لكل شيء قد يحدث غدا؛ من الوارد أن نسدد الغرامة لنادي الزمالك ومن الوارد أن نطلب التأجيل أو نطلب طلبات أخرى".

وواصل: "حصلنا على أجل بالإجراءات واللوائح القانونية منذ شهر يناير؛ ولذلك قلت منذ يناير سوف نلتقي في شهر أغسطس؛ الامر يسير وفقا لإجراءات قانونية ولوائح؛ لم اتحدث بناء على الفهلوة؛ ولكن اللجان خرجت وهاجمتني".

وأكمل: "لا يحق للنادي الأهلي المساهمة في الغرامة لأنه ليس طرفا في الامر؛ كهربا لاعب في الأهلي ولكن الأهلي ليس طرف في مشكلة كهربا ولن يسدد أي أموال وإن شاء الله يسدد اللاعب الغرامة؛ كان يجب أن يشارك ويكون صفقة القرن ونجم الشباك حتى يستطيع أن يتحصل على إعلانات وأموال يسدد من خلالها الغرامة؛ كيف كنا سنسدد دون ان يلعب؟ يجب أن يكون صفقة القرن أولا".

وأوضح: "كهربا صفقة القرن ونجم الشباك؛ والأهلي ليس طرفا في هذه الواقعة على الإطلاق؛ المبلغ المحدد هو قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب بشكل كامل".

واختتم: "الأستاذ علي عباس المحامي الدولي يحضر عن اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم وأنا المنسق العام بين اللاعب والمحامي الدولي ولكن الأستاذ علي عباس يحضر القضية وما نقوله يتحقق".