الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى يعلق على هزيمة الزمالك وعدم مشاركة الأهلى بالبطولة العربية

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على عدم مشاركة النادي الأهلي في البطولة العربية للأندية المقامة حاليا، قائلا: "كان عندنا حاجات كتير".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد": "الأهلي انسحب من البطولة لأن كان عندنا حاجات كثيرة مهمة جدا"، لافتا إلى أن المشاركة كانت صعبة للأهلي بعد المباريات التي خاضها طول الموسم.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن "الأهلي سينظم معسكر إعداد في ألمانيا الفترة المقبلة"، موضحا أن الأهلي قرر عدم المشاركة في البطولة العربية في دورتها الحالية، نظرا لارتباطه بالعديد من البطولات، كما أنه قرر عقد معسكر تحضيري للموسم الجديد في ألمانيا.

وعلق الإعلامي أحمد موسى، على هزيمة نادي الزمالك أمام الشباب السعودي بهدف نظيف في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال العرب المقام حاليا في السعودية، قائلا: «الزمالك عمل كل حاجة كان ينقصه التسجيل».

وأضاف  أن نتيجة المباراة اليوم تجعل الأنظار تتجه لمباراة الزمالك والنصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالد الخميس المقبل في الجولة الثالثة، ويجب على الزمالك أن يستعد لهذه المباراة، وهذه المباراة تختلف عن أي مباراة لعبها الزمالك في البطولة.