السبت 30 سبتمبر 2023 الموافق 15 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

رؤساء اللجان العامة بالمحافظات يؤيدون ترشح عبد السند يمامة بانتخابات رئاسة الجمهورية

الرئيس نيوز

أعلن عدد من رؤساء اللجان العامة بالمحافظات في حزب الوفد، تأييدهم ودعمهم للدكتور عبدالسند يمامة رئيس الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

عصام الصباحي: لن نجد أفضل من رئيس الحزب لتمثيل الوفد في انتخابات رئاسة الجمهورية

أكد عصام الصباحي عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس اللجنة العامة للوفد بمحافظة المنوفية أنه يؤيد ترشح الدكتور عبد السند يمامة لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إلى أن استطلاع رأي جميع أعضاء الجمعية العمومية للوفد بالمنوفية وهناك تأييد كامل لترشح رئيس الحزب في هذه الانتخابات وليس هناك أفضل من رئيس الوفد لتمثيله في هذا الاستحقاق المهم.

علي شعيب: أنا أول المؤيدين لترشح الدكتور عبد السند يمامة

أعلن علي شعيب عضو الهيئة العليا للوفد ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة مرسي مطروح، أنه أول المؤيدين ومعه جميع أبناء الوفد بمرسي مطروح لترشح الدكتور عبد السند يمامة لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وأكد ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالمحافظة، أن مطروح تنتظر فتح باب الترشيح لتقديم كل الدعم لمرشح الوفد الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد.  

سعيد ضيف الله: نؤيد ترشح الدكتور عبدالسند يمامة لرئاسة الجمهورية منذ اليوم الأول 


أعلن النائب سعيد ضيف الله عضو مجلس الشيوخ والهيئة العليا لحزب الوفد، رئيس اللجنة العامة للوفد بالإسكندرية أنه منذ اليوم الأول للإعلان الدكتور عبدالسند يمامة ترشحه لرئاسة الجمهورية وهو يؤيد هذا الترشح، مؤكدا وقوف أعضاء الوفد بالإسكندرية على قلب راجل واحد مؤيدين لهذا الترشح.

وقال إنه سوف يقوم بكل الدعم وتقديم كل ما يلزم لحملة الدكتور عبدالسند يمامة في هذه الانتخابات المهمة والتي تعتبر مشاركة في عُرس ديمقراطي وهي مشاركة من أعرق الأحزاب السياسية وهو الوفد في إرساء دعائم الديمقراطية. 

أشرف علي الدين: نؤيد ترشح الدكتور عبد السند يمامة لانتخابات رئاسة الجمهورية

 فيما أكد أشرف علي الدين عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الإسماعيلية تأييد الكامل هو كل أعضاء الوفد بالاسماعيلية لترشيح الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب في انتخابات رئاسة الجمهورية والمشاركة بقوة في هذا الاستحقاق المهمة والذي يمثل نقطة فارقة في تاريخ الوفد.

وأكد عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الاسماعلية، استعداده لدعم رئيس الوفد خلال هذه الانتخابات من خلال جميع أبناء الإسماعيلية.