الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

اتحاد الكرة يرفض قيد القائمة الأولى لـ الزمالك

 مرتضى منصور
مرتضى منصور

انتهت منذ قليل الجلسة التي جمعت بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والصادر قرار بعزله، والتي شهدت مناقشة أزمة قيد القائمة الأولى لـ الزمالك، بالتزامن مع اليوم الأول لفتح باب القيد الصيفي.

وانتهت الجلسة دون موافقة اتحاد الكرة على قيد القائمة الأولى لفريق الزمالك، والتي تضم لاعبي النادي المستمرة عقودهم بجانب اللاعبين العائدين من الإعارات.

وأكد مرتضى منصور وجود محاولات مستمرة لإنهاء أزمة قيد القائمة الأولى لفريق الزمالك، حتى يتسنى للفريق ضم لاعبيه العائدين من الإعارات لقائمته المشاركة في البطولة العربية للأندية، والتي انطلقت منافساتها اليوم في السعودية.

وأشار مرتضى منصور إلى أن الزمالك يواجه أزمة بسبب الحجز الموقع على حسابات النادي البنكية، بناءً على حكم صادر لصالح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، مضيفًا أن الزمالك لديه في أرصدته نحو 100 مليون جنيه محجوز عليها بسبب ممدوح عباس.

واشترط اتحاد الكرة سداد الزمالك دفعة من المديونية المستحقة على النادي لصالح اتحاد الكرة، وذلك وفقا لاتفاق الجدولة الذي تم مؤخرا بين النادي والجبلاية، والذي يُفترض أن يسدد الزمالك بموجبه 15 مليون جنيه مع كل فترة انتقالات لحين تسوية المديونية بالكامل.

ويلتقي الزمالك مساء غد الجمعة مع فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة العربية للأندية المقامة بالسعودية.