الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ساديو ماني يقترب من الانتقال إلى النصر السعودي

الرئيس نيوز

حددت إدارة نادي النصر السعودي موعدًا للاجتماع بمحامي مهاجم منتخب السنغال ونادي بايرن ميونيخ، ساديو ماني، في اليابان، خلال هذا الأسبوع، من أجل الاتفاق على انضمام اللاعب لصفوف العالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واقترح وصيف دوري روشن السعودي الموسم الماضي عقد مدته 3 أعوام لانتداب ساديو ماني من بايرن ميونيخ الألماني هذا الصيف، مقابل حوالي 30 مليون يورو.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية إن ساديو ماني وافق على تخفيض راتبه السنوي إلى 40 مليون دولار بدلًا من 100، لتسريع عملية المفاوضات وتخليصه من عناء التواجد في بايرن ميونيخ.

وأضافت الصحيفة "سيُعقد اليوم الثلاثاء اجتماع حاسم بين ممثلي النصر ومحامي ساديو ماني للاتفاق على بنود العقد الذي سيمتد حتى 2026".

تابع مصدر الرياضية السعودية "وكيل أعمال ساديو ماني، بيورن بيزيمر سيتولى مهمة التفاوض مع إدارة بايرن ميونيخ لشراء المدة المتبقية في العقد".

وأشارت الصحيفة إلى أن ممثلي نادي النصر أخبروا بيورن بيزيمر بضرورة تخفيض سعر اللاعب إلى أقل من 30 مليون يورو.

ويتبقى على انتهاء عقد ساديو ماني مع بطل الدوري الألماني "موسمان" حيث كان وقع على عقد مدته 3 سنوات في صيف 2022 بعد مجيئه من ليفربول الإنجليزي.

وعلى طاولة ساديو ماني أكثر من عرض جاد هذا الصيف، الأول من بنفيكا البرتغالي، والثاني من إنتر ميلان الإيطالي، فضلًا عن عرض النصر السعودي الذي يُعد الأعلى سواء من ناحية قيمة الشراء أو قيمة الراتب السنوي.

ولم ينجح ساديو ماني في ترك بصمة مميزة خلال تواجده رفقة بايرن ميونيخ الموسم الماضي، وافتعل مشكلة مثيرة للجدل مع زميله ليروا ساني بعد الخسارة من مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بلكمه في الوجه، الأمر الذي دفع إدارة البافاري نحو التفكير في بيعه هذا الصيف بتوصية من المدير الفني توماس توخيل.