الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل.. تفاصيل واقعة العثور على جثث لشابين وفتاة داخل سيارة ملاكي بالوراق

الرئيس نيوز

عثر أهالي منطقة الوراق بالجيزة على ثلاثة جثث لشابين وفتاة داخل سيارة ملاكي بقطعة أرض فضاء.

وفور تلقيها البلاغ، توجهت قوة أمنية إلى مكان العثور على الجثث الثلاث، بعد تلقيها بلاغ من الأهالى، رفقة النيابة العامة والطبيب الشرعى، وبفحص مسرح الواقعة اتضح أن الوفاة نتجت عن اختناق وجرعة زائدة من المواد المخدرة.

وتبين من فحص المكان أنهم كانوا يتعاطون «هيروين» وإثر جرعة زائدة لم يستطيعوا السيطرة على أنفسهم، ولم يتمكن أحد من إنقاذهم كون المنطقة خالية من المارة والأهالى والوقت كان متأخرًا بعد منتصف الليل، وخلال ساعات النهار اكتشف أحد المواطنين الواقعة، وأبلغ الشرطة التي حضرت على الفور.

وبتتبع خط سير الشباب الثلاثة، تبين دخولهم للمكان بسيارتهم الملاكى بصورة طبيعية، وتحفظت جهات التحقيق على بقايا المواد المخدرة الموجودة داخل السيارة لفحصها من قبل المعمل الكيماوى، وسحبت عينة من دماء الثلاثة لتحليلها وبيان ما بها من آثار مخدرات.

وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفين، تبين إصابتهم بهبوط حاد في الدورة الدموية، وعقب الانتهاء من التحريات والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

فيما أمرت النيابة بالتحفظ على الجثامين لحين وصول أهلهم واستلامها، إذ أفادت المعاينة بالعثور على جميع متعلقاتهم الشخصية، وطلبت النيابة تحريات تكميلية حول الواقعة، كما طلبت استدعاء شهود العيان وصاحب البلاغ.

ودلت التحقيقات الأولية على اختناق الشباب الثلاثة بسبب إحكامهم أبواب وزجاج السيارة عليهم، وممارستهم أعمالًا منافية للآداب مع تعاطى المخدرات.