الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

اليوم.. بدء صرف مرتبات يوليو للعاملين بالدولة

الرئيس نيوز

أعلنت وزارة المالية، اليوم الأحد، عن بدء صرف مرتبات الموظفين العاملين بالوزارات والهيئات والجهات التابعة لها لشهر يوليو 2023.

 بدء صرف مرتبات يوليو للعاملين بالدولة

وكشفت الوزارة، عن مواعيد صرف مرتبات أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر القادمة، للعاملين في جميع الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، مؤكدة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر.

ومن جانبه، قال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يوليو بدءًا من يوم الأحد الموافق 23 يوليو، والمتأخرات أيام 9، 10، 11 من الشهر نفسه.

وأضاف بسيوني، أن صرف مرتبات شهر أغسطس بدءًا من يوم 24 أغسطس، والمتأخرات أيام 7، 9، 10 من الشهر نفسه، ومرتبات شهر سبتمبر بدءًا من 21 سبتمبر، والمتأخرات أيام 7، 10، 11 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأهاب رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

اقرأ أيضا|

عاجل| بعد تأجيله.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين بالدولة