الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت توضح تطورات الأزمة

مطرب الراب ترافيس
مطرب الراب ترافيس سكوت

أكد محمد سراج؛ العضو المنتدب للشركة المنظمة لحفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت أنه لا يعرف حتى الأن موقف إقامة الحفل من عدمه.

وقال سراج في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "لدينا ترخيصنا حتى الأن وقمنا بالحجز في منطقة الأهرام وغير قادرين على دخول الهرم وكل جهة لا تريد تحمل المسؤولية".

وأضاف: "ترافيس سكوت أصدر بيان وقال إنه يتعهد للحكومة المصرية وأنه يوافق على أي طلبات قد توجه إليه ولكن لم يطلب أي شيء

وتابع: "ما يحدث على وسائل التواصل هو اللجان الالكترونية؛ المطرب الأمريكي يقول إن ما أثير على وسائل التواصل حول عبادة الشيطان غير صحيح وأنه من أسرة مسيحية متدينة".

وأكمل: "تكلفة حل ترافيس سكوت 40 مليون جنيه وقمنا ببيع التذاكر لصالح ملايين من 54 دولة من يشعر بالقلق يخبرنا أسباب القلق وأما أن نتعهد بتلافي المشاكل أو يصدر قرار بالإلغاء".

وواصل: "لا أستطيع دخول الهرم حتى الأن ولو دخلت الهرم سيكون هناك حفل؛ الرجل يقول إننا نحارب أنفسنا وكان سيكون بداية موسم وسلسلة من الحفلات؛ وزارة السياحة تساعدنا ولكنها ليست جهة موافقة أو رفض؛ ترافيس سكوت سوف يحضر إلى مصر وفريقه موجود حاليا في مصر وسوف يصل قبل الحفل بيومين".

وأوضح: "الحفل يجب أن يظهر بمظهر مشرف ونحتاج إلى وقت من أجل الترتيب؛ كل الجهات حاليا تقول لا نعرف أريد أن يخبرني أحد ما هي المشكلة أو نقول لمطرب لن نستقبلك".

وذكر: "ترافيس سكوت يحصل على ملايين الدولارات؛ الحفل ملك لشركة من أكبر الشركات الموجودة في العالم ورأس مالها أكثر من 18 مليار دولار؛ ترافيس قال لو كنتم غير قادرين على تأمين الحفل يمكنني أن أحضر فريق تأمين من الخارج".

وأثير الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت بعد أن أشار البعض إلى ان للحفل أهداف لها علاقة بالماسونية العالمية.

وفي المقابل نفى مطرب الراب الاتهامات التي وجهت إليه مشيرا إلى أنه نشأ في أسرة مسيحية وأنه يلتزم بكافة التقاليد ويحترم جميع الثقافات.