الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مصطفى كامل عن حفل ترافيس سكوت: "مقدرش اتحمل المسؤولية لوحدى"

الفنان مصطفى كامل
الفنان مصطفى كامل

كشف الفنان مصطفى كامل؛ نقيب المهن الموسيقية؛ عن موقف النقابة من حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

وقال كامل في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "موقفنا في النقابة من الحفل طبيعي؛ أنا أعلنت أنني من غير مستمعي الراب وبالتالي لا أعرف كل مطربي الراب".

وأضاف: "الطبيعي أن تتنحي عن الاستضافة حال وجدت أشياء قد تسبب المشكلة؛ الرأي العام لازم يحترم وأمتي يحترم جدا لما يكون بيتكلم بوثائق ومستندات

وأضاف: "البعض بيقول أننا بننساق ورا السوشيال ميديا؛ لو بنساق وراء السوشيال ميديا كنت الغيت حفل الفنان سعد لمجرد؛ أول ما احنا شفنا اللي حاصل أنا باعت مستندات حصرية أن عندي قوام مجلس إدارة ومش بدير النقابة لوحدي".

وتابع: "لجنة العمل اللي بتطلع التصاريح فيها 5 من أعضاء المجلس وموظفين 15 شخص وبيمضي على التصريح رئيس اللجنة وأنا كنقيب؛ أنا كان عندي حفلة في برج العرب في يوم تقدم الشركة بطلب الترخيص ووافقت وقلتهم رخص ومضى بدل مني الموسيقار محمد أبو اليزيد".

وواصل: "أنا جهة من تلات جهات بتدي الموافقة في حالة استقدام الأجانب ووزارة القوي العاملة والرقابة على المصنفات وأنا اللي شفته في الفيديوهات يخوفني".

وأوضح: "ابتدآ سؤال مشروع للجهة المنظمة أنت ادتني تصريح وقلت للشركة أنتوا حاصلين على موافقات أمنية قالوا اه؛ ولكن لقينا مفيش أي موافقات أمنية 

وأكمل: "أنا غير قادر أن أكون صاحب القرار الوحيد بخصوص الحفل؛ أنا مقدرش أتحمل المسؤولية دي لوحدي؛ أنا شفت مداخلة مع المدير التنفيذي للشركة وقال أحنا خدنا تراخيص من كل الجهات".

وذكر: "أنا كجهة واحدة أعلنت موقفي كنقابة وسحبت الترخيص لحين التكفل من حماية كافة الحضور من مصريين وعرب وأجانب".

وأثير الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت بعد أن أشار البعض إلى ان للحفل أهداف لها علاقة بالماسونية العالمية.

وفي المقابل نفى مطرب الراب الاتهامات التي وجهت إليه مشيرا إلى أنه نشأ في أسرة مسيحية وأنه يلتزم بكافة التقاليد ويحترم جميع الثقافات.