السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

فرحة عارمة.. احتفال لاعبى الأهلى بدرع الدورى الـ43 (فيديو)

الرئيس نيوز

احتفل لاعبو الأهلي بدرع الدوري رقم 43 في تاريخ النادي عقب نهاية مباراة فريقهم أمام حرس الحدود، حيث تسلم محمد الشناوي قائد الفريق درع الدوري ودخل اللاعبين في فرحة عارمة، كما حرص اللاعبين على استقدام أسرهم وأبنائهم لمشاركتهم فرحة التتويج بالدرع.

تعادل الأهلي مع حرس الحدود بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد القاهرة، والمؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 82 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، بينما وصل رصيد حرس الحدود لـ 25 نقطة في مؤخرة جدول المسابقة، علما بأن مباراة اليوم تشهد احتفالية تسليم درع الدوري للأهلي بعد تتويجه بالدرع رقم 43 في تاريخه.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع وأحمد نبيل كوكا واليو ديانج في الوسط، وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد شريف في الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وأحمد قندوسي ومحمد فخري.

وجاء تشكيل حرس الحدود كالتالي: كريم عماد في حراسة المرمى: أحمد شديد، خالد سامي، محمد عبد الله، إبراهيم القاضي- أحمد أيمن في الدفاع، مصطفى جمال- أحمد فيلكس، حامد الجابري في الوسط، وجيه عبد الحكيم، وفالانتين أودو في الهجوم.