السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعثُر مفاوضات الأهلي لضم رضا بوبو من فيوتشر

محمد رضا بوبو لاعب
محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر

شهدت مفاوضات النادي الأهلي، لضم محمد رضا بوبو (22 عامًا) لاعب نادي فيوتشر تعثرًا خلال الساعات الأخيرة بسبب الاختلاف حول المقابل المالي بين الناديين.

وقال مصدر مقرب من المفاوضات -اشترط عدم الإفصاح عن هويته كون المعلومات غير معلنة- إن الاختلافات حول المقابل المادي كبيرة للغاية، حيث يحاول الأهلي حسم الصفقة مقابل 40 مليون جنيه (1.3 مليون دولار) في حين يشترط فيوتشر بيع لاعبه مقابل 2 مليون دولار.

وأضاف المصدر لـ"الرئيس نيوز"، أن مسؤولو الأهلي يحاولون حاليا الضغط على إدارة نادي فيوتشر لتقليل المقابل المالي المطلوب لكنّ الأخير متمسك بموقفه.

وأكد أنه رغم حاجة الأهلي لتعزيز خط الوسط باللاعب الشاب واقتناع المدرب السويسري مارسيل كولر بقدراته الفنية، إلّا أن إدارة النادي تتحفظ على دفع هذا المبلغ.

وتابع المصدر أن إدارة النادي الأهلي ما زال لديها هدف آخر مهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وهو التعاقد مع مهاجم، وستجعل الأولوية له.

ومن المنتظر أن يُبرم الفريق الأحمر المزيد من الصفقات الصيفية هذا الشهر تحضيرًا لتحدياته القادمة، فبعد انضمام إمام عاشور، سيعلن ضم جناح الجيش الملكي المغربي رضا سليم، ومن المنتظر أن يضم مهاجمًا جديدًا.

وبحسب المصدر، فإن جوستافو سوزا مهاجم تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي هو اللاعب الأقرب للانضمام إلى الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي للمشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2023، فضلًا عن بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقرر لها في السعودية مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وانتقل بوبو إلى فيوتشر صيف العام الماضي قادمًا من وادي دجلة في صفقة كلفت 25 مليون جنيه بالإضافة إلى نسبة 40% يحصل عليها دجلة من إعادة بيع اللاعب.

ويعد لاعب خط الوسط الدولي "بوبو" الذي لعب مباراة واحدة مع المنتخب المصري أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري خلال الموسمين الماضيين، ويحظى باهتمام من ناديي بيراميدز والزمالك.

ويتطلع بيراميدز لتعزيز صفوفه بعدما تأهل النادي إلى دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في مسيرته، في حين يبحث الزمالك عن صفقة معنوية بعد انضمام لاعبه السابق إمام عاشور للأهلي بعد 6 أشهر فقط من رحيله إلى صفوف ميتلاند الدنماركي.