الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم رضا سليم من الجيش الملكي

اللاعب الشاب رضا
اللاعب الشاب رضا سليم مهاجم نادي الجيش الملكي المغربي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر لديه اهتمام كبير بضم اللاعب الشاب رضا سليم مهاجم الجيش الملكي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رضا سليم (23 عامًا) يرتبط بعقد مع الجيش الملكي يمتد إلى عام 2024، ما يعنى أن رحيل اللاعب لن يتم وفق شروط مادية معقدة.

وقال المسؤول لـ"الرئيس نيوز"، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي أبدى رغبته الشديدة لإدارة النادي في ضم رضا سليم خلال هذا الصيف، نظرًا لإعجابه بقدرات اللاعب الشاب البدنية والفنية.

وأفاد بأن إدارة الأهلي تحركت خلال الساعات الماضية بقوة وفتحت خطوط الاتصالات مع مسؤولي الجيش الملكي لمعرفة طلباتهم من أجل الاستغناء عن اللاعب الشاب.

وأضاف المسؤول أن رضا سليم أبدى رغبة قوية في الانتقال للنادي الأهلي، وأخبر مسؤولي الجيش الملكي بهذه الرغبة خلال الساعات الماضية، إلا أن إدارة النادي المغربي ترفض رحيل اللاعب هذا الصيف.

وأوضح المسؤول الأهلاوي أن الجيش الملكي وبعد إصرار اللاعب على الرحيل، اشترط وجود عرض رسمي لا تقل قيمته عن 1.8 مليون دولار، من أجل الموافقة على انتقاله للأهلي.

وأكد أن إدارة الأهلي تحاول في الوقت الحالي نخفيض المقابل المالي الذي يطالب به نادي الجيش الملكي للاستغناء عن رضا سليم، وخاصة أن عقد اللاعب يتبقى فيه موسم واحد مع الفريق المغربي.

وتوقع المسؤول أن يتوصل الأهلي لاتفاق مع الجيش الملكي خلال أيام قليلة لانتقال رضا سليم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة أن اللاعب الشاب يتمسك بالرحيل لخوض تجربة احترافية خارج المغرب.

ويهتم نادي الوحدة الإماراتي بضم اللاعب الشاب رضا سليم خلال هذا الصيف، بتوصية من المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تعاقد مع الفريق في الأسابيع الماضية.

وشدد المسؤول الأهلاوي على أن اللاعب المغربي يفضل عرض النادي الأهلي من حيث الجانبين الرياضي والمالي، ويضغط على إدارة ناديه من أجل تسريع عملية انتقاله لصفوف الفريق الأحمر.

ويعد اللاعب الشاب رضا سليم من أبرز لاعبي فريق الجيش الملكي الذين ساهموا بقوة في التتويج بلقب الدوري المغربي،  إذ سجَّل 11 هدفًا في المركز الثاني لهدافي الدوري، بينما قدّم 10 تمريرات حاسمة خلال 28 مباراة.

ومنح سليم فريق الجيش الملكي لقب الدوري المغربي للمرة الأولى منذ 15 عامًا، بعد أن سجل هدف الفوز من ركلة جزاء في شباك اتحاد طنجة في الدقيقة 92، في الجولة الأخيرة من الموسم، مانحًا فريقه الانتصار بنتيجة 3-2.