الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| "الابن وثق الواقعة".. القصة كاملة لحادث إطلاق رجل أعمال النار على زوجته بالتجمع الخامس (فيديو)

الرئيس نيوز

شهدت منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حادثا مروعا بإطلاق رجل أعمال النار بشكل عشوائي على زوجته نقلت على إثرها إلى المستشفى في حالة خطيرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره نجل السيدة المصابة وثق فيه اعتداء والده عليها وإطلاق الأعيرة النارية تجاهها.

من جانبها، كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع «فيسبوك» تضمن قيام أحد الأشخاص «رجل أعمال» بإطلاق أعيرة نارية تجاه طليقته وإصابتها حال محاولته اقتحام مسكنها، وضبطت مرتكب الواقعة.

وذكرت الداخلية في بيانها أمس الجمعة: «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» يتضمن قيام أحد الأشخاص بمحاولة اقتحام مسكن طليقته وإطلاق أعيرة نارية تجاهها، تبين أنه بتاريخ 13 يوليو الجارى تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات استقبال (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة القسم) مصابة بـ2 طلق نار".

وأشارت الوزارة إلى أنه بالانتقال وبسؤال نجلها، مقيم بذات العنوان، أقر بأنه لدى حضور والده، طليق المصابة، لسكنهما، ومنعهما له من الدلوف عنوة، أطلق عدة أعيرة نارية عشوائية من سلاح نارى كان بحوزته، أسفرت عن إصابة والدته، وعلل ذلك لوجود خلافات بينهما.

وأكدت وزارة  الداخلية أنه تم ضبط الجاني وبحوزته الطبنجة المستخدمة في ارتكاب الواقعة و2 خزينة وعدد من الطلقات النارية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدورها، تباشر النيابة العامة بالقاهرة الجديدة التحقيق مع الزوج المتهم بالشروع في قتل طليقته، والتي أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليها واستجوابها لاستكمال التحقيقات.

وزارة البترول تتبرأ من الجاني

وفي سياق متصل، نفى حمدي عبدالعزيز، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمى لوزارة البترول، علاقة مرتكب حادث التجمع الخامس بقطاع البترول.

وقال عبدالعزيز إن المتهم بارتكاب الواقعة يعمل فى شركة خاصة لا علاقة لها بأي من الشركات التابعة لقطاع البترول.

وكانت بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، قد نشرت أخبارًا ومعلومات غير دقيقة تفيد علاقة مرتكب حادث إطلاق النار على طليقته بمنطقة التجمع الخامس بقطاع البترول، وهو غير صحيح على الإطلاق.