الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بشير التابعي يطالب الزمالك بالانسحاب من البطولة العربية: "هنبقى ملطشة"

أرشيفية
أرشيفية

كشف بشير التابعي؛ مدافع الزمالك السابق؛ أسباب خسارة مباراة الأهلي والتي أقيمت مساء اليوم ضمن مباريات بطولة الدوري.

وقال التابعي في مقابلة مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "عدم وجود بديل؛ المدرب كان بيلعب مش عارف هو عايز ايه؛ أنا بلعب النهاردة عشان أبوظ فرحة النادي الأهلي ومينفعش في أول أربع دقائق أنا نازل أقفل الفرقة دي يدخل فيا جول".

وأضاف: "نادي الزمالك لما يدخل فيه جول بدري الفريق بيتفتح على طول؛ النادي الأهلي لما بيجي فيه جول بدري بيقدر يلم؛ أنا قلت الزمالك ينسحب من البطولة العربية؛ هيبقي ملطشة ومرمطة؛ إلا إذا الدولة أدخلت لدعم الفرقة دي".

وتابع: "المدرب لو عمل المستحيل هيعمل ايه؟ لاعيبة صغيرة محطمة نفسيا؛ عمرنا ما سمعنا عن مشكلة مادية في النادي الأهلي أو مشكلة حكم مع النادي الأهلي أو مشكلة ولكن نادي الزمالك مسرح مصر؛ لو جبت حكم النهاردة وقلتله كسب الزمالك في ماتش زي دة مش هيعرف يكسب الزمالك".

وواصل: "المسؤولية مشتركة ولكن كل اللاعيبة مشكورين؛ ومفيش حد يقدر يغسل ايديه وكله بيشيل بمجلس الإدارة وحتى عامل غرفة الملابس وأنا قلت نادي الزمالك داخل في نفق مظلم لمدة 7 أو 8 سنوات".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على الزمالك بأربعة أهداف لهدف في الجولة 31 المؤجلة من بطولة الدوري.

سجل رباعية الأهلي حسين الشحات في الدقيقة الأولى و36 من عمر الشوط الأول، وعلي معلول في الدقيقة 46 ومحمد شريف في الدقيقة 94 فيما الزمالك هدفه الوحيد في الدقيقة 68 عن طريق أحمد سيد زيزو.

ورفع الفوز رصيد الأهلي عند 78 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة في المركز الثالث.

وكان الأهلي قد حسم بطولة الدوري الممتاز هذا العام ليحقق اللقب رقم 43 في تاريخه بعد غياب عامين متتاليين فشل خلالهما في تحقيق اللقب.

ويعيش الأهلي فترة ذهبية في تاريخه الكروي مع مدربه السويسري مارسيل كولر الذي نجح تحت قيادته في تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا أيضا هذا الموسم.