الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد تدهور حالته الصحية.. مطالب بتدخل الدولة لعلاج إيمان البحر درويش

الفنان إيمان البحر
الفنان إيمان البحر درويش

أثارت صورة الفنان إيمان البحر درويش التي نشرتها ابنته أمنية حالة تعاطف واسعة خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، أظهرت الصورة التي نشرتها ابنة الفنان إيمان البحر درويش على مواقع التواصل الاجتماعي لوالدها تدهور حالته الصحية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة ووصفوها بـ"الصادمة"، مطالبين بسرعة التدخل العاجل من الجهات المعنية لعلاج الفنان إيمان البحر درويش على نفقة الدولة.

الصورة التي وصفت بـ"الصادمة" أظهرت الفنان إيمان البحر درويش بملامح مغايرة وهو مستلقي على السرير ويظهر عليه المرض الشديد.

وقال عاطف سلطان عبر فيسبوك: "نداء لمن يهمه الأمر وإلى نقابة المهن الموسيقية:
الفنان الكبير إيمان البحر درويش يمر بظروف مرضية صعبة للغاية وكذلك ظروف معيشية.. ماذا فعل الرجل لكي يتم تجاهله بهذا الشكل؟".

وأضاف سلطان: "أمدوا له يد العون وساعدوه ليتجاوز محنته المرضية.. هذا الرجل كان نقيبا للمهن الموسيقية وحق على النقابة أن تقف معه وتؤازره".

ومن جانبه، قال جيمي عبد الستار: "هي فين نقابة المهن الموسيقية ؟.. رجاء من النقيب ترك الخلافات الشخصية ويتدخل لإنقاذ فنان اسمه إيمان البحر درويش".

وبدوره، قال أحمد الفاضلي: "نداء إلى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل لعلاج الفنان إيمان البحر درويش الذي تدهورت حالته الصحية مؤخرا".

وطالب الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحذف صورة إيمان البحر درويش.

وقال: إن نشر صورة إيمان البحر درويش وهو على فراش المرض انتهاك لحق الخصوصية واعتداء على القيم والأخلاق والضمير.

وتابع جبر: "فنان جميل ابتلاه الله بالمرض ويستحق الدعاء وليس هذه الصورة.. ادعوا الله أن يلبسن ثوب الصحة والعافية".