الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صورة إيمان البحر درويش على فراش المرض تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

الرئيس نيوز

نشرت أمنية درويش، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، صورة له على فراش المرض، مطالبة من جمهوره بالدعاء له بالشفاء، وظهر الفنان القدير في الصورة وهو في حالة صحية صعبة.

وكتبت أمنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش”.

تداول رواد السوشيال ميديا للصورة 

وتداول رواد السوشيال ميديا الصورة، داعين الله سبحانه وتعالى للفنان إيمان البحر درويش، بالشفاء العاجل، وأثارت الصورة استعطاف كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيما طالب البعض عدم نشر الصورة وتداولها لما تحمله من وجع لمن يشاهدها.

وتصدر اسم الفنان إيمان البحر درويش تريند تويتر، منذ نشر الصورة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وكان إسلام إيمان البحر درويش، قد نفى في وقت سابق ما أثير مؤخرا حول تدهور صحة والده نقيب المهن الموسيقية الأسبق، وظهر إسلام فى فيديو مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بك، وأشار إلى أن والده فى صحة جيدة وفى بيته يتلقى علاجه بشكل طبيعى.

وكان آخر ظهور لإيمان البحر درويش، في برنامج “صح النوم” مع السيناريست والإعلامي محمد الغيطي، في مداخلة هاتفية قصيرة، طمأن خلالها الجمهور على حالته الصحية.

مسيرة إيمان البحر درويش

يذكر أن الفنان إيمان البحر درويش مواليد 18 مارس 1955 بالإسكندرية، وهو مطرب وممثل حقق نجاحات كبيرة خلال مسيرته، وجده هو الفنان المصري الذي لقب بفنان الشعب سيد درويش. 

عمل إيمان البحر على إعادة إحياء أعمال جده سيد درويش، فقدمها بطريقة حديثة، وتوقع العديدين (و من بينهم إيمان البحر نفسه) فشل بعض الأغاني مثل أغنية "محسوبكم انداس" التي تحكي معاناة رجل أجنبي بعد الحرب العالمية، وما تلى ذلك من الانهيار الاقتصادي العالمي، لكن حالف الفنان النجاح الكبير.

وقد أسس إيمان شركة لإنتاج شرائط الكاسيت باسم "شركة أمواج"، وأصبح ينتج ألبوماته بنفسه، كما تولي إيمان البحر درويش منصب نقيب الموسيقيين عام 2012.

شارك في بطولة أفلام "طير في السماء"، "تزوير في أوراق رسمية"، "حكاية في كلمتين" ومسلسل "حبيبي الذي لا أعرفه"، وعدة أعمال فنية أخرى.