الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي والزمالك فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، حيث موعد مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة، يشغل اهتمامات جماهير القطبين، لما تمثله هذه المباراة من أهمية لدى جماهير الناديين، حيث تعتبر مباراة القمة بمثابة بطولة خاصة لدى الجماهير.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى الدوري المصري 

يلتقى الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى فى تمام الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس 13ـ7ـ 2023، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الواحد والثلاثين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وتكتسب مباراة القمة القادمة أهمية خاصة لدى جماهير الأهلى، نظرًا لكونها المباراة التى سيتوج على أثرها النادى الأهلى بلقب الدورى المصرى الممتاز للمرة الثالثة والأربعين فى تاريخه في حالة الفوز.

 

ترتيب الأهلي والزمالك فى جدول الدورى المصرى الممتاز

  1. الأهلى برصيد 72 نقطة من 28 مباراة 
  2. بيراميدز برصيد 67 نقطة من 31 مباراة 
  3. فيوتشر برصيد  58 نقطة من 32 مباراة 
  4. الزمالك برصيد 56 نقطة من 31 مباراة 

 

ويلتقى الأهلى مع الاتحاد السكندرى يوم السبت القادم في المباراة المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين، وفى نفس اليوم يلعب الزمالك مع فيوتشر في مباراة الجولة الثالثة والثلاثين بالمسابقة.

 

وانتهت مباراة الدور الأول والتى جمعت الفريقين في الأسبوع الرابع عشر بالدورى، بفوز الأهلى بثلاثة أهداف نظيفه، سجلهم محمد شريف هدفين، ومحمود كهربا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

تنقل مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" مباراة القمة التى تجمع بين الأهلي والزمالك على الهواء مباشرًا، ويصاحب المباراة استديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم التحليل الكروى فى مصر.

أزمة تواجه مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تواجه مباراة الأهلى والزمالك أزمة، بسبب رفض الزمالك إسناد مهمة قيادة المباراة لطاقم تحكيم مصرى، وأرسلت إدارة الزمالك لاتحاد الكرة لطلب استقدام طاقم تحكيم أجنبى، فى ظل الأخطاء التحكيمية التى يرتكبها الحكام فى المبارايات الأخيرة على حسب تصريحات إدارة الزمالك.