السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إعادة فتح طريق الحسنة بوسط سيناء بعد إزالة تراكمات الرمال المتحركة

الرئيس نيوز

أعاد مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء فتح طريق الحسنة المنبطح، أمس الأحد، عقب إزالة الكثبان الرملية التي أغلقت الطريق بفعل حركة الرياح، وجرت الحملة تحت إشراف ومتابعة من محمد أحمد المغربي سكرتير عام المركز والمدينة وبدفع المعدات اللازمة بالمجلس.

فيما جرى رفع وإزالة جميع الرمال العالقة من علي طريق ( الحسنة / المنبطح) بعد ما تسببت الرمال المتحركة في إغلاقه نتيجة التقلبات الجوية وسرعة حركة الرياح خلال الفترة الماضية مما تسبب في إعاقة حركة سير السيارات على الطريق بما يهدد أرواح المواطنين.

يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لحالة الطرق بنطاق المركز والمدينة حرصًا على سلامة أرواح المواطنين ولتفادي أي حوادث قد تحدث نتيجة تكون الكثبان الرملية على الطرق.

وأوضح مجلس مدينة الحسنة أنه تم مسح الطريق بالكامل وفتحه مرة أخرى أمام المارة من المواطنين وتم التأكد من عودة حركة السير عليه بطريقة طبيعية وآمنة وجاري استكمال الأعمال اليوم الإثنين، حتى قرية المنبطح.

وأكد رئيس المركز والمدينة ضرورة الاستمرارية في المتابعة واستكشاف الطرق ومسحها بصفة مستمرة خاصة الطرق المؤدية إلى جميع قرى المركز والمدينة حرصًا على سلامة وأرواح جميع المواطنين.