الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

جنود أمريكيون بالشرق الأوسط ينقذون 8 كلاب صغيرة وأمهم

الرئيس نيوز

سلط موقع "فوكس نيوز" الأمريكي الضوء على قيام عدد من الجنود الأمريكيين مؤخرًا بإنقاذ مجموعة من الجراء الصغيرة وأمها من مصير مروّع.

وأقامت مجموعة من جنود الجيش الأمريكي المنتشرين في الشرق الأوسط صداقة مع أم الجراء التي أطلقوا عليها اسم ميتبول، كما قالت منظمة "باوز أوف وار" غير الربحية ومقرها نيويورك لشبكة فوكس نيوز ديجيتال في رسالة عبر البريد الإلكتروني.

وحفرت الكلبة الأم التي أسفل حاوية شحن في القاعدة العسكرية للجنود بحثًا عن مكان لتلد كلابها به، وعثر الجنود بالجيش الأمريكي على الجراء التي كانت "تكافح من أجل البقاء"، ووجدها الجنود هناك – وقدموا للجراء والأم الرعاية بالطعام والماء عندما أنجبت ثمانية كلاب.

وبعد فترة وجيزة من ولادة ميتبول، ضربت عاصفة ثلجية نادرة المنطقة، وملأت الحفرة التي كانت تنام فيها الجراء بكرات بيضاء من البرد والطين، ونجح الجنود في إنقاذ الجراء من العوامل الجوية، ونزلوا إلى الحفرة لينقلوا الحيوانات  إلى مكان دافئ وآمن للتعافي.

ووصفت منظمة "بوز أوف وور" رعاية ميتبول وصغارها بأنها عمل إنساني في المقام الأول أعطى الجنود "شيئًا إيجابيًا للتركيز عليه" أثناء تواجدهم بعيدًا عن الوطن.