السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تحويل قصة "جري الوحوش" إلى مسلسل تلفزيوني في رمضان 2024

الرئيس نيوز

تعاقد المنتج محروس المصري مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد على تحويل قصة فيلم «جري الوحوش» الذي عرض عام 1987 إلى مسلسل تلفزيوني لينافس به في موسم رمضان 2024.

وأعلن المصري عن اتفاقه مع السيناريست أحمد صبحي على كتابة المسلسل، ومع المخرج عبد العزيز حشاد على إخراج العمل بعد نجاحه هذا الثالوث في رمضان الماضي في مسلسل «ليل ام البنات»، وأنهم عاكفين الآن لاختيار أبطال المسلسل والتوقيع معهم.

وأشار إلى أنه سعيد بهذا التعاقد حيث إن السيناريست محمود أبو زيد له باع طويل في كتابة الأعمال السينمائية ومن أبرزها (بنات في الجامعة، العار، الكيف، جري الوحوش، البيضة والحجر، عتبة الستات)، والمصري منذ سنوات يفكر في تحويل فيلم «جري الوحوش» إلى مسلسل، ولكن وفاة «أبو زيد» في 2016 حالت دون ذلك إلى أن عاد المشروع للنور أمس بعد توقيع العقود مع أسرة المؤلف الراحل.

وعلى جانب آخر، قال المنتج محروس المصري إن عملية مونتاج مسلسل «رؤوف كافيه» مستمرة، وإن باقي أعماله الدرامية الجاري إنتاجها تسير على قدم وساق حسب الجدول الزمني لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن قصة «جري الوحوش» والتي ظهرت كفيلم أول مرة كانت بطولة كل من: نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، نور، حسين الشربيني، هدى رمزي، ومن إخراج الراحل علي عبد الخالق.