الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بالصور| جوارديولا وأسرته في الأهرامات.. والسياحة تنظم له مأدبة غداء

الرئيس نيوز

حصل "الرئيس نيوز" على الصور الأولى لـ جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي وعائلته، من أمام أهرامات الجيزة في زيارة خاصة إلى لقضاء جزء من عطلته الصيفية يزور خلالها المناطق الأثرية.

ووصل المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، صباح اليوم الجمعة، إلى مصر ليبدأ رحلته لزيارة المعالم الأثرية بها.

ومن جانبه، أشار عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي إلى أن مثل هذه الزيارات الخاصة بالمشاهير لها تأثير قوي ومؤثر في الأسواق السياحية المستهدفة للترويج السياحي لمصر بصورة أكبر، ومنها السوق الإسباني، الذي شهد نموا كبيرا في الحركة السياحة الوافدة منه خلال النصف الأول من هذا العام.

وقد وصل بيب جوارديولا وأسرته، إلى مطار القاهرة، مساء أمس من إسبانيا، وكان في استقباله نسرين عثمانلي مدير مكاتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمطار القاهرة الدولي وعدد من أعضاء المكتب؛ حيث تم الترحيب بهم وتقديم الورد والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن بعض الأماكن السياحية والأثرية بالمقصد السياحي المصري.

وقد بدأ برنامج الزيارة بمدينة القاهرة، وسينتهي بمدينة أبو سمبل بمحافظة أسوان؛ حيث زار اليوم، منطقة أهرامات الجيزة.

كما دعته الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي على مأدبة غداء بأحد الفنادق المطلة على الأهرامات، وقد كان في استقباله أحمد علي مدير عام المكاتب الخارجية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ونرمين حنفي مدير عام الإدارة العامة للعلاقات السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي؛ حيث رحبوا به وبأسرته، وتم إهداؤهم هدية تذكارية لنسخة من قناع الملك توت عنخ آمون الذي أبدى إعجابه الشديد به.

ومن المقرر، أن تستمر هذه الزيارة بعد ذلك في رحلة نيلية من الأقصر إلى أسوان على إحدى الذهبيات، وتختتم بزيارة معبد أبو سمبل بأسوان.