السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عضو اتحاد "تنس الطاولة" يوضح حقيقة علاقة لاعبة أخرى بأزمة هنا جودة

هنا جودة
هنا جودة

كشف أحمد رضا؛ عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة؛ أسباب اعتذار هناك جودة بطلة مصر وأفريقيا في تنس الطاولة.

وقال رضا في مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "لم أكن أفضل أن تكون هنا جودة مادة إعلامية خلال الأيام الماضية؛ وجدت كثير من الانتقادات وأنا سوف اتحدث من أجل اظهار حقيقة الموضوع".

وأضاف: "من ضمن ما قيل إن ما حدث مع هنا جودة اشترك فيها مع بطلة أخرى في مجال تنس الطاولة وكل ما أثير عن وجود علاقة بين المشكلة والبطلة الأخرى غير صحيح؛ هناك معجزة بجميع المقاييس".

وتابع: "كل من يشاهد هنا جودة يعرف كمية التعب والمجهود والتكاليف التي تتكبدها اللاعبة وأسرتها والرعاة؛ اللاعب حصلت على المركز الأول عالمية تحت 15 و17 و19 سنة وأخر تصنيف كان في نوفمبر 2022".

وأكمل: "لأول مرة تحتل بطلة مصرية وعربية وافريقية هذا المركز؛ حين تشترك هنا في كل البطولات الدولية يسافر معها مدرب مصري في أغلب البطولات وهو كابتن هشام إسماعيل وهو مدربها في النادي الأهلي".

وواصل: "كابتن هشام إسماعيل كان مدرب بعثة منتخب مصر في بطولة أفريقيا؛ وهو كان موجود على نفقة الاتحاد ونفس المدرب سافر مع اللاعبة في بطولة العالم الأخيرة؛ 

وأكمل: "حين طلبت والدة هنا أن يسافر كابتن هشام بصحبتها في البطولة كان هناك رفض من الاتحاد وحاولنا كوجهة نظر قيلت في مجلس إدارة الاتحاد أن يسافر اثنان مدربين؛ وأنا كنت مع فكرة أن تسافر للمشاركة في البطولة".

اعتذرت هنا جودة لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر لتنس الطاولة عن المشاركة في بطولة أفريقيا للناشئات تحت 19 سنة المقرر لها بمدينة أغادير بالمغرب في الفترة من 2 إلى 8 من شهر يوليو المقبل.

وأخطرت اللاعبة الاتحاد المصري لتنس الطاولة رسميا بعدم المشاركة في البطولة وذلك ردًا على رفض الاتحاد المصري لتنس الطاولة سفر مدربها الشخصي معها في البطولة إلى المغرب وهو المدرب المتواجد معها في جميع مشاركتها الدولية.

وتأكد رسميًا غياب اللاعبة عن البطولة بعدما نشر الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة قائمة المشاركين والتي لم يتواجد بها اسم بطلة مصر والأهلي.