السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حقيقة ضبط مفتش تموين بالإسماعيلية جمع 13 مليار جنيه من وقائع فساد

مصطفى بكري
مصطفى بكري

كشف الإعلامي مصطفى بكري؛ حقيقة القبض على مفتش تموين في الإسماعيلية وبحوزته 13 مليار جنيه بعد أن تحصل عليها من وقائع فساد.

وقال بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "نفس الجماعة والمواقع بتاعتهم بتقول إن تم القبض على مفتش تموين في الإسماعيلية وبحوزته 13 مليار جنيه؛ هذا الكلام تم ترويجه وبنفس الصورة في السنوات الماضي".

وأضاف: "في 2020 انتشرت هذه الشائعة بكل تفاصيل والرقابة الإدارية أصدرت بيان نفت فيه صحة الواقعة؛ النهاردة نفس الكلام بيتكرر وبنفس الصورة؛ الهدف أنه يوريلك أن البلد مفيهاش انضباط وأن الحرامية في كل مكان؛ أحنا نؤمن أن في فساد ونؤمن أن هناك جهات رقابية".

وتابع: "ندرك تماما أن مغزى الشائعة هو احداث خلخلة في المجتمع؛ أن الناس تكفر بكل شيء وأن المواطنين المصريين ميبقاش عندهم أمل؛ حذاري من الشائعات والأكاذيب والناس بتكتشف لأن عمر الكدب قصير هما مش فاهمين الشعب المصري".

وواصل: "أنا كنت من كام يوم مع شخصية قضائية كبيرة جدا وهو المستشار محمد عيد محجوب؛ رئيس مجلس القضاء الأعلى اللي أمضى فترته ومعاده 30 يونيو؛ هذا رجل وطني حقيقي وواجه الاخوان بكل قوة ورفض الدفعة بتاعة النيابة من أبناء رجال الاخوان وغيرهم وقاتل في سبيل ذلك الأمر؛ 

وأوضح: "كان بيقول افترض عندك أب عنده أزمة مع أولاده مقدرش يوفر الفلوس بالقدر الكافي؛ لما يجي الأولاد هيعملوا ايه ضد أبوهم؟ بالتأكيد هينقاشوه ويقفوا معاه خصوصا إذا كان البيت نفسه مستهدف من هيتخلوا عنه ومش هيلجأوا إلى أساليب تهد البيت باللي فيه".

وذكر: "مفيش انسان وطني حقيقي يريد لهذا البلد أن ينهار؛ والرئيس عبد الفتاح السيسي بمواقفه الوطنية وإنقاذ هذا الوطن من الاخوان بنضربله تعظيم سلام؛ احنا اللي خرجنا في الشوارع وقلناله انزل يا سيسي أن رئيسي والاخوان كانوا موجودين في 30 يونيو".

وكانت شائعات قد تداولت على بعض المواقع التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي؛ وأشارت إلى ضبط مفتش تموين بالإسماعيلية وبحوزته 13 مليار جنيه من متحصلات عمليات فساد قام بها.