الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خالد مرتجي يعتذر عن تصريحاته حول الزمالك: "كانت سقطة"

خالد مرتجي - أمين
خالد مرتجي - أمين صندوق النادي الأهلي

عبر خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على الوداد المغربي في مجموع مباراتي نهائي البطولة.

وقال مرتجي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "مبروك لمصر؛ الأجواء اللي بنلعب فيها صعبة رجالتنا عارفين يعني ايه تشيرت النادي الأهلي وعايزين يسعدوا جمهورهم".

وأضاف: "جمهور الأهلي هو الأساس ولازم نشكر كل الناس ونشكر مؤسسات الدولة وكل النادي اللي كانت بتدعم النادي الأهلي".

وتابع: “في مداخلة كان في سقطة مني؛ ودي كانت دعابة وللأسف الناس خدتها أنها حاجة مش مظبوطة؛ لا أخلاقي ولا تربيتي أن أقول حاجة زي دي؛ الزمالك نادي كبير؛ ارجو أن الناس تكون متزعلش مني أنا لم أقصد فعلا”.

وواصل: "الأجواء هنا صعبة والجمهور مبيسكتش الـ 90 دقيقة واللي يلعب في الأجواء دي لازم تكون أعصابه من الحديد وكنا بندعي عشان الأهلاوية مستنين الفرحة دي بنقول الحمد لله النهاردة يوم 11 وجبنالهم البطولة الـ 11 ولازم نقول قد ايه المجهود اللي بيعمله كابتن محمود الخطيب؛ النادي الأهلي مؤسسة عظيمة وكيان عظيم؛ وربنا يجعل النادي الأهلي دايما سبب سعادة المصريين".

وأكمل: "معندناش حاجة استثنائية وعندنا لوائح بنمشي بيها وبنسعى دايما أننا نحافظ على اللوائح بتاعتنا واللاعيبة دي تستاهل كل خير وتستاهل تقلها دهب".

وحقق النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على الوداد المغربي في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نهائي البطولة بنتيجة 3-2.

وتعادل الأهلي أمام الوداد المغربي في مباراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم على ملعب مركب محمد السادس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

تقدم الوداد المغربي بالهدف الأهلي في الدقيقة 27 من عمر اللقاء يحيى عطية الله قبل أن يتعادل الأهلي من رأسية متقنة من محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأحمر لحقق الفريق الأحمر لقب البطولة بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2.

وكان الأهلي تغلب ذهابا على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي على ملعب ستاد القاهرة الدولي.