الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

يوصلها والدها للجامعة بدراجة.. تركي آل الشيخ يتكفل بحج أسرة آية فتاة العجلة

الرئيس نيوز

أعلن الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه برنامجه الحكاية، تكفل المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بحج أسرة الطالبة الجامعية آية حمدي والتي أوصلها والدها للامتحانات على دراجة.

وكانت الطالبة آية حمدي، قد نشرت مقطع فيديو أظهر ركوبها خلف والدها على دراجة هوائية، وهو يوصلها إلى الامتحانات في الصباح الباكر ونال المقطع إعجاب كثيرين على مواقع التواصل.

وأضاف أديب: الأسرة كلها هتروح تجح، والحلم، اللي كان عند آية إن أبوها وأمها يروحوا يجحوا، إن شاء الله يتحقق، وده أقل تقدير نقدر نقدمه للناس دي، الناي دي تستحق، متابعًا: ربنا يسبب الأسباب.

واستكمل أديب: كده آية وأخواتها وباباها وماماتها هيحجوا، لافتة جملية جدًا من المستشار تركي آل الشيخ، اللي حقق أمنية آية، منوهًا: البنت قالت أنا مش عاوزة حاجة، نفسي أبويا وأمي يحجوا، كان عندها شك إن المسألة دي كبيرة.

وقالت آية في وقت سابق تعليقا على موقف والدها: بابا وهو بيوصلني بالعجلة الساعة 6 الصبح عشان امتحانات رابعة كلية، كلمات رافقت فيديو قصير لم يتخطَ زمنه ثواني، إلا أن أثره وصداه كان كبيرًا على قلوب كل من رآه، الأمر الذي جعله يتنشر على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي وحاز إعجاب كثيرين.