السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نشأت الديهي يعلق على تهديد مالك وادي دجلة باللجوء للفيفا: تجاوز أخلاقي

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

علق الإعلامي نشأت الديهي؛ على إعلان المهندس ماجد سامي؛ مالك نادي وادي دجلة عن نيته التوجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد اتهامه اتحاد الكرة بالحصول على رشى لصعود نادي زد إلى الدوري الممتاز.

وقال الديهي خلال برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "تن": "هو كل واحد عنده أزمة والا عنده مشكلة نفسية والا عنده مشكلة يطلع يقولك هوقف الكرة المصرية؛ هو كل واحد عنده مشكلة مع حد يطلع يقولك أنا هلجأ للفيفا وأوقف الكرة المصرية".

وأضاف: "أنا هلجأ لمجلس الامن فاكرين بهي الدين حسن راح بعت لمجلس الامن وبيشتكي مصر لمجلس الامن ودا راجل خاين وعميل".

وتابع: "دا نشاط كورة مش سياسة؛ المهندس ماجد سامي عنده نادي وادي دجلة وبيقول إن في نادي اتبرع بعشرة مليون جنيه لاتحاد الكرة ودا بيخل بمبدأ تكافؤ الفرص لأن النادي دة دفع الفلوس دي عشان يصعد للدوري الممتاز وبالتالي أنا هلجأ للفيفا عشان أوقف الكرة المصرية".

وأوضح: "يا جماعة لا يا بشمهندس سامي عيب؛ ميصحش تطلع تقول الكلام دة عندك واقعة محددة لا تتردد أنك تاخد الورق وتطلع على النائب العام ولكن نقعد نهيج الدنيا والسوشيال ميديا ونعمل أفلام؛ بصرف النظر عن تفاصيل ما لديك احمل أوراقك وروح للنائب العام".

وأكمل: "عندك الباب مفتوح ولكن أنك تتهم اتحاد الكرة وتصعد في الكلام وتقول هروح للفيفا وممكن يوقف الكرة في مصر دا تجاوز غير مقبول؛ دا تجاوز أخلاقي وتجاوز وطني وتجاوز اجرائي ولائحي غير مسبوق ولا مقبول لا منك ولا من غيرك".

وذكر: "أنا مليش في موضوع الكرة ولكن انه واحد يقولك أنا هلجأ للفيفا برة أنت بتلوي دراع الدولة يعني؟ لو عندك حاجة أطلع بلغ النيابة؛ زمايلي كلموا ماجد سامي قالهم تعبان وأنا برة مصر".

وأكمل: "كلمت رئيس اتحاد الكرة وقالي في شركة اسمها أورا؛ عاملة اتفاق مع وزارة الشباب لدعم قطاع الناشئين وهيدفعوا 250 مليون عشان قطاع الناشئين في كل مصر وقالي كلم وزارة الشباب وتواصلنا مع وزارة الشباب قالولي الموضوع بيقول أن شركة أورا المالكة لنادي زد وعاملة اتفاق من سنة فاتت بـ250 مليون تبرع لقطاع الناشئين؛ المسؤول في وزارة الشباب بيقول الاتفاق دة من سنة فاتت ملوش علاقة بوادي دجلة أو زد".

واختتم: "الدعم لقطاع الناشئين والكلام دة لمدة 12 سنة؛ وزارة الشباب والشركة الراعية واتحاد الكرة؛ وبالتالي أحاول أعمل ايحاء أن المبلغ اللي اندفع مقابل صعود نادي دي حاجة متصحش".