الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سفير مصر في المغرب يطمئن جماهير الأهلي على بعثة الفريق

فريق الأهلي
فريق الأهلي

طمأن ياسر عثمان؛ سفير مصر في المغرب جماهير الأهلي على بعثة الفريق التي تستعد لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "النادي الأهلي يخوض تدريباته وهناك مندوب من السفارة يتواجد معهم ونحن نتابع مع الجانب المغربي الإجراءات فيما يتعلق بالتأمين والانتقالات وكل الإجراءات التنظيمية واللوجستية التي تتعلق بالنادي الأهلي".

وأضاف: "الجانب المغربي يقوم بدور كبير ويتعاون بشكل كبير للغاية؛ نعول على الجمهور والجالية المصرية الموجودة في المغرب ونأمل أن يكون مدرج النادي الأهلي ممتلأ عن أخره؛ خلال العام الماضي كان هناك أربعة مباريات لفرق مصرية في المغرب وهذه هي المباراة الخامسة".

وتابع: "هناك تأمين جيد للغاية وإجراءات تنظيمية وتنسيق مع الجانب المغربي في هذا الموضوع؛ الجالية المصرية في المغرب ما بين 12-15 ألف مصري ونعول عليهم في امتلاء المدرجات والجمهور القادم من مصر لن يزيد عن 200 مشجع ولكن ما نعمل على تعبئته الأن الجالية المصرية في المغرب والعدد المخصص لجمهور النادي الأهلي 1500 مشجع".

وأوضح: "بدأنا الجانب التأميني قبل وصول بعثة الأهلي للمغرب والجانب المغربي يقوم بالتأمين بشكل كامل والفريق والفندق ومجلس الإدارة مؤمن بشكل كامل والانتقالات من الفندق إلى التدريب مؤمن بشكل كامل".

وواصل: "سيكون هناك مدخل خاص للاعبي النادي الأهلي وجمهور الأهلي سوف يتم تأمينه بشكل كامل وسوف يظل في الملعب بعد المباراة لحين خروج الجماهير الأخرى وبعدها تغادر جماهير الأهلي بسلام".

وأكمل: "اختيار الفندق يتم من خلال بعثة النادي الأهلي لأن لديهم خبرة في هذا الموضوع وتم اختيار فندق الإقامة بناء على عدة معايير لأنه قريب من الاستاد وفي وسط مدينة الدار البيضاء والأمور مستقرة للغاية".

وذكر: "المباراة تتم بين فريقين كبيرين وتعاوننا معهم بشكل كامل خلال المباراة الأولى في القاهرة وهم أيضا يتعاونوا معنا في المباراة الثانية ونحن معهم إن شاء الله لحين العودة بالكأس".

ويحل الأهلي اليوم الأحد ضيفا على فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي يقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحقق الأهلي الفوز ذهابا على فريق الوداد بهدفين مقابل هدف ويحتاج إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل تحقيق اللقب.