السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

عطل فني مفاجئ يضرب واتساب حول العالم

واتساب
واتساب

تعرض تطبيق المراسلة واتساب، إلى عطل فني بجميع أنحاء العالم، حيث لا يمكن لبعض المستخدمين؛ فتح التطبيق على نسخة سطح المكتب WhatsApp Web.

وبحسب موقع down detector، فإن العديد من مستخدمي واتساب من دول مختلفة أبلغوا عن مشكلات تتعلق بتسجيل الدخول عبر سطح المكتب WhatsApp web وإرسال الرسائل.

ويعمل تطبيق المراسلة واتساب على تحديث جديد يعمل على تطوير القدرة على إعداد اسم المستخدم، مما قد يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل للأشخاص دون الحصول على أرقام هواتفهم، وفقًا لموقع WABetaInfo المسئول عن متابعة التسريبات.

وكانت شركة ميتا، المالكة لتطبيق التراسل الفوري واتساب، أعلنت إصدار تحديثات وتطورات جديدة في تطبيق واتساب؛ من خلال إتاحة تعديل الرسائل المرسلة في غضون 15 دقيقة من وقت إرسالها.

وقال مارك زوكربيرج المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ميتا، عبر تغريدة له عبر تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك: يمكنك الآن تعديل رسائلك على واتساب حتى 15 دقيقة بعد إرسالها.

وأعلنت مدونة واتساب، أنه في اللحظات التي ترتكب فيها خطأ أو تغير رأيك ببساطة، يمكنك الآن تعديل رسائلك المرسلة، وتشمل التعديلات المتاحة على الرسائل تصحيح خطأ إملائي بسيط إلى إضافة كلام إلى الرسالة.