الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 الموافق 11 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

وفد "صناعة النواب" يزور عدد من المصانع والمناطق الصناعية بمدن القناة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وصل وفد من لجنة الصناعة بمجلس النواب، برئاسة معتز محمود، منذ قليل، إلى مصنع مصر إيران بمدينة السويس في إطار زيارة ميدانية تجريها اللجنة لمحافظات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس لتفقد حالة المصانع وحل مشاكل المصنعين.

وقال معتز محمود، إن الزيارة هدفها الوقوف على مشكلات المصانع والعمل على حلها في إطار خطة الدولة لتوطين الصناعة المصرية ولطالما كانت الصناعة هى السبيل الأهم لدفع عجلة الاقتصاد والتنمية كان لزاما علينا أن نقف علي المعوقات من أجل العمل مع الحكومة على حلها ودعم وتشجيع الصناعة المصرية.

وأضاف رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الزيارة تشمل عدد من المصانع بمحافظات القناة وتحديدا “بورسعيد والإسماعيلية والسويس”، وتشمل لقاءات مع المحافظين والوقوف على مشاكل كل محافظة والمصانع بها علي حدة والعمل على حلها.

وشدد على أهمية الزيارات للوقوف على حالة المصانع والمناطق الصناعية خاصة في ظل توجيهات الرئيس السيسي ومبادراته دعم وتوطين الصناعة.

والتقي وفد لجنة الصناعة، علاء الدين شوقي العضو المنتدب لشركة مصر إيران وشرح اليات العمل داخل المصنع والمعوقات التى تواجه المصنع وتؤثر علي إنتاجيته.

شارك في الزيارة كل من معتز محمود رئيس اللجنة وعدد من أعضاء اللجنة منهم محمد حمدى موسى ومجاهد نصار ومحمد نشأت العمدة وجمال عبيد ونيفين الكاتب ومحمود الشامى والدكتور محمد عبد الله أمين لجنة الصناعة بمجلس النواب.