الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس

الرئيس نيوز

يبحث العديد من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية، عقب إعلان مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية، الانتهاء من أعمال التصحيح جميع المواد على مستوى 12 إدارة تعليمية.

وأوضحت المديرية، بأنه تم البدء فى أعمال الرصد لجميع المواد بكل دقة؛ من أجل الحفاظ على حقوق الطلاب، وفور الانتهاء من أعمال الرصد والمراجعة يتم اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، ثم إعلانها رسميا.

وأشارت إلى أن كل ما يتردد عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية على شبكة التواصل الاجتماعي ليس له أساس من الصحة، مؤكدة أن إعلان النتيجة في مختلف الإدارات التعليمية سيكون خلال الأسبوع الجاري.

وبدورها، تفقدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، لجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية بالكنترول، واطمأنت على انضباط سير لجان التصحيح والتزام الجميع بالقواعد المنظمة لأعمال التصحيح، وتوافر الأجواء المناسبة لقيام المصححين والمراجعين بعملهم.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية:

1- الدخول علي موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية عبر الرابط التالي (من هنا).

2- اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني.

3- تحديد طريقة البحث للحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية من خلال (رقم الجلوس - الاسم - المدرسة - الإدارة).

4- الضغط علي عرض نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية حتي تظهر صفحة بها بيانات الطالب وبيانات الدرجات في جميع المواد فور اعتمادها رسميًا.

هذا وكان قد اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول 2023، بنسبة نجاح بلغت 74.56%، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 84.60%، بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.