السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

"آل باتشينو" يطلب من "نور الفلاح" تحليل "DNA" لعدم قدرته على الإنجاب

الرئيس نيوز

كشف موقع "TMZ" الأمريكي المتخصص في أخبار المشاهير عن طلب النجم العالمي "آل باتشينو" من صديقته الكويتية نور الفلاح بعمل اختبار الحمض النووي وذلك بعدما أعلنت عن حملها من النجم الأمريكي خلال الأيام الماضية.

وقال أحد المصادر المقربة من النجم العالمي أن "آل باتشينو" متيقن من عدم قدرته على الإنجاب ليس من "نور الفلاح" فقط ولكن عن عدم قدرته من الإنجاب من أي امرأة في العموم ولذلك قرر أن يختبرها لاعتقاده بأن الطفل ليس له.

وأضاف المصدر وفقًا لموقع "TMZ" أن "آل باتشينو" يعاني من مشاكل طبية تمنعه من إنجاب الأطفال وعن صدمته عندما علم بخبر حمل صديقته خلال الفترة الماضية، وعن شكه في الأمر حتى ظهور نتيجة التحليل والذي أظهر بالفعل أن الطفل هو ابن "ال باتشينو".

وكانت قد كشفت العديد من التقارير العالمية يوم الأربعاء الماضي نقلًا عن المتحدث الرسمي باسم "ال باتشينو" إن صديقته نور الفلاح حامل في الشهر الثامن وذلك بعد ارتباطها بالنجم الأمريكي العالمي بشهر إبريل من العام الماضي.

يذكر أن ال باتشينو يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة منها فيلم التشويق "Assassination" ويشاركه البطولة جون ترافولتا وشيا لابوف ولم يتم الإعلان عن الميعاد الرسمي لطرحه بدور العرض الأمريكي والعالمي.