الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل.. بالاسم نتيجة شهادة الإعدادية كفر الشيخ 2023 ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

يقدم لكم «الرئيس نيوز» رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ للعام الدراسي 2022-2023، حيث اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،  نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 2022-2023، بنسبة نجاح 83.31%، بحضور عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 96.82%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 95.88%.

أتاحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة كفرالشيخ، امكانية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس بكفر الشيخ عبر رابط مخصص للنتيجة.

 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ 2023

ويمكن الآن الحصول على تفاصيل نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ للفصل الدراسي الثاني من خلال الملف التالي.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج في الفصل الدراسي الثاني، والمراحل التعليمية التالية، ليصبحوا فى المقدمة وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.