السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والوداد فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الشياطين الحمر ومحبي كرة القدم في القارة السمراء، عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والوداد فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها غدًا الأحد، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية قطر، والـ11:00 مساءً بتوقيت عمان والإمارات، والـ9:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والـ8:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والوداد فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي للحكم الدولي الليبي معتز الشلماني، على أن يدير تقنية الفيديو كل من التونسي هيثم قيراط والجزائري مصطفي غربال مساعد أول والكاميروني فومو كارين مساعد ثان.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس، فعاليات مباراة نهائى دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والوداد من خلال قناة bein sports hd 4، المخصصة للبطولة، بشكل مشفر، خاصة وأن الشبكة القطرية، تعد الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تردد قناة 4 bein sports:

تردد القناة: 11054.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية المصرية 2023 الناقلة لمباراة الأهلي والوداد:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11861.
الاستقطاب: الرأسي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

خطوات ضبط تردد قناة أون تايم الأرضية:

افصل الريسيفر عن التلفزيون، وقم بتوصيل الجهاز باريل داخلي.
ابدا في البحث عن التردد VHF او تردد uhf.
ان لم تكن تملك اريال داخلي قم بفصل الريسيفر واحصل على جاك وصل به اريال.
قم بتوصيل طرف في التلفزيون وطرف الاريال الاخر قم بتوصيله باحد النوافذ في بيتك.
ابحث عن الترددات مرة اخرى وشاهد المباراة.

وكان قد وصل النادي الأهلي، إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تخطى عقبة الترجي التونسي في الدور نصف النهائي للبطولة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كما بلغ فريق الوداد البيضاوي المغربي، الدور النهائي من عمر البطولة، بعد تخطي عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي للبطولة.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتي الذهاب والإياب؛ من أجل حصد اللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه، واستعادة الكأس التي خسرها في الموسم الماضي، على يد الوداد المغربي.

بينما يدخل الوداد المغربي، على آمال التتويج باللقب القاري كبطل دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه، والحفاظ على الكأس إلى أحرزها في الموسم الماضي.