الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصرع عنصرين إجراميين في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بجبال سفاجا

المضبوطات
المضبوطات

لقي عنصران إجراميان مصرعهما في تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة قبيل تهريبهما كميات كبيرة من المواد المخدرة بالبحر الأحمر قدرت قيمتها بأكثر من 44 مليون جنيه.

أكدت التحريات اعتزام عنصرين إجراميين شديدي الخطورة تهريب كميات كبيرة من مخدري الحشيش والهيدرو من خلال نقلها عبر مراكب صيد من محافظة جنوب سيناء وإنزالها قبالة سواحل محافظة البحر الأحمر وتحميلها بسيارات الدفع الرباعى تمهيدًا لترويجها على عملائهما داخل البلاد.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى أمكن تحديد مكان تواجد تلك العناصر بأحد المدقات الجبلية بدائرة قسم شرطة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزى ومديرية أمن البحر الأحمر حال استقلالهما سيارة ربع نقل ولدى استشعارهما بالقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية على القوات وأسفر التعامل عن مصرعهما.

عثر بحوزتهما على (5205 طرب لمخدر الحشيش وزنت 520،500 كيلو جرام – 153 لفافة لمخدر الهيدرو وزنت 260 كيلو جرام – بندقية آلية - خزينتين - عدد من الطلقات لذات العيار – نظارة ميدانية - مبلغ مالى – 7 هواتف محمولة) تقدر قيمتها بـ44 مليونا و200 ألف جنيه.