الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر في مختلف المحافظات عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، خاصة في ظل العديد من الأزمات التي تحاصر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ بسبب الإصابات.

هذا ويعاني مركز حراسة المرمي في الأهلي، من حالة من سوء الحظ خلال الأيام الماضية، بعد إصابة رباعي حُراس المرمي "محمد الشناوي، على لطفي، مصطفى شوبير، وحمزة علاء"؛ الأمر الذي يثير القلق لدى الجماهير قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما أكد الجهاز الطبي للنادى الأهلي، أن المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق، لا يعاني من إصابة قوية، وأن الأمر لا يتعدى إجهاد عام، حيث فضّل الجهاز الفني استبعاده من قائمة مباراة الأمس الأخيرة أمام طلائع الجيش فى الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر أيضًا، على الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين بالفريق، وعلى رأسهم التونسي علي معلول وحسين الشحات؛ من أجل تجهيزهما لمباراتي الفريق المقبلتين أمام سيراميكا كليوباترا والوداد.

ويدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة سيراميكا المقرر لها مساء بعد غد الإثنين، حيث يخوض الفريق مرانه الختامي غدًا الأحد، على ملعب التتش وبعدها يتجه الفريق إلى أحد فنادق القاهرة؛ لفرض حالة من التركيز على اللاعبين، نظرًا لأهمية اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، المباراة المرتقبة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت 1، مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، حيث تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت، جميع مباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية في مختلف الألعاب الرياضية على فضائيتها بشكل مجاني.

تردد قناة أون تايم سبورت 1:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي V
معدل الترمز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5\6

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا، وهو يحتل صدارة الدوري المصري، برصيد 59 نقطة بعدما خاض 23 جولة فقط من الدوري ولديه 4 مباريات مؤجلة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يعرف طعم الخسارة حتى الأن وسجل لاعبيه 44 هدفًا وأهتزت شباكه 7 مرات.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد سيراميكا كليوباترا:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد أشرف.
خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - أحمد قندوسي - أحمد عبد القادر.
خط الهجوم: محمد شريف.

تشكيل المتوقع لسيراميكا كليوباترا ضد الأهلي:

حراسة المرمى: محمد بسام.
خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - سيف تقا - رجب نبيل - أحمد هاني.
خط الوسط: محمد كناريا - محمد إبراهيم - محمد عادل - ميدو جابر - صلاح محسن.
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

الجدير بالذكر أن نتيجة التعادل الإيجابي 1/1، كان قد سيطرت على  لقاء الدور الأول بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والذي جمع بينهما، حيث تقدم فريق سيراميكا كليوباترا، بالهدف الأول، عن طريق أحمد رمضان بيكهام، حتى أدرك الأهلي التعادل سجلها علي معلول من ركلة جزاء احتسبها الحكم.