الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد أمين يكشف حقيقة طرح جزء ثاني من مسلسل "الصفارة"

الفنان أحمد أمين
الفنان أحمد أمين

أكد الفنان أحمد أمين أنه قد كان يمكن أن يصبح مدرسا للأطفال حال عدم تواجده في المجال الفني مشيرا إلى أنه يحب العمل مع الأطفال وأن لديه الطاقة الكافية لأداء هذه الوظيفة.

وقال أمين في مقابلة مع برنامج "مساء دي أم بي سي" المذاع على قناة "دي أم سي": "أنا لو مكنتش ممثل كنت هكون مدرس للأطفال؛ وأنا عندي الطاقة وبتبسط أوى لما يكون معايا طفل في مشهد ونجرب حاجات كتير".

وأضاف: "لو رجع بيا الزمن ممكن أعيش في أوقات جميلة سابقة ولكن أنا مش هيبقي عايز أغير حاجة؛ أخاف أبوظ حاجة على حساب حاجة؛ يعني مثلا أنا دخلت مجال الفن متأخر ويمكن لو دخلت بدري أعمل حاجات مش كويسة وهي بتبقي اختيارات ومش هتاخد كل حاجة".

وتابع: "احتمال لو كنت اخترت أني أبدأ بدري كان دا أثر على نضجي عشان كدة بقول إني مغيرش حاجة هي حلوة كدة وأتمنى أن اللي جاي بقي أتفادي فيه الحاجات اللي كانت مزعلاني".

وواصل: "أكتر حاجة حريص فيها مع أولادي أننا نبقى أصدقاء؛ وأننا نلاقي بعض؛ وأحيانا ممكن تكلم عن ماضيك أما تيجي تقدم نصيحة؛ أحيانا ممكن أقول متعملش زيي".

وتطرق أمين للحديث عن مسلسل الصفارة والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي مشيرا إلى أنه يريد أن يجد فكرة جديدة ولكنه لا يستطيع أن يتحدث عن عمل جزء اخر من المسلسل.

وأوضح: "فكرة المسلسل استلهمتها من رواية اسمه صوت الرعد والفكرة مش جديدة وفي ناس كتير أعادوا توظيفها في أعمال مختلفة".

يذكر أن مسلسل الصفارة  بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول مرشد سياحي، في أزمة وتضيع عليه فرصته في الحصول على وظيفة مرموقة، فيستنجد بالشيخ لبلوب ويعطيه صفارة الملك توت عنخ آمون التي تسافر عبر الزمن، وتبدأ الأحداث.