الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ظهرت.. لينك نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 بالاسم فقط.. يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني لعام 2022-2023، عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، عن موعد الإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية في كافة المحافظات، بالتزامن مع ظهور النتائج في العديد من المحافظات ومنها "بورسعيد".

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 بالاسم فقط

وفي هذا الإطار، يستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني لعام 2022-2023، الاستعلام عن النتائج من خلال إتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولي: علي الطالب/ة الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي عبر الرابط التالي:  https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages
الخطوة الثانية: علي الطالب/ة اختيار المرحلة التعليمية «سنوات النقل».
الخطوة الثالثة: علي الطالب/ة اختيار الصف الثالث الإعدادي.
الخطوة الرابعة: علي الطالب/ة اختيار الفصل الدراسي الثاني.
الخطوة الخامسة: علي الطالب/ة  حدد امتحانات العام الدراسي 2023.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ناصر شعبان، أن كنترولات التصحيح تعمل على الانتهاء من نتيجة الشهادة الإعدادية، موضحًا أن عملية تصحيح بدأ اعتبارًا من يوم 15 مايو الجاري بمادتي اللغة الغربية والتربية الدينية.
وقال إن عمليات نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية للترم الثاني 2023 من المقرر لها أن تظهر بداية شهر يونيو القادم، مشيرًا إلى أن النتيجة سيتم الكشف عنها عبر موقع المديرية الرسمي.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بورسعيد

وجاءت نسبة النجاح في الصف الثالث الإعدادي 2023 ببورسعيد 84 %، والتي اعتمدنا المحافظ في المؤتمر الصحفي، وتواجد في امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 عدد 13 ألف و795 طالب وطالبة، وزعوا على 68 لجنة بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

ويمكنكم الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد لتحصلوا على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس 2023 من خلال الرابط التالي: http://portsaid.gov.eg/ads/natega.html.

موعد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة

كشف مصدر مطلع في مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، إنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة، عقب اعتماد وكيل وزارة التربية والتعليم لـ النتيجة من الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.
و أنهى طلاب الشهادة الإعدادية العامة في البحيرة، امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم 20 مايو الماضي، حيث بدأت يوم 14مايو، حيث بلغ عدد الطلاب 121 ألفًا و487 طالبًا وطالبة، وأدوا الامتحانات داخل 668 لجنة في 18 إدارة تعليمية.

اقرأ أيضًا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2023

نتيجة تالتة اعدادي اسيوط 2023| إليك روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط 2023