الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الدكتور جمال شعبان يوضح رد محمد رمضان على صورة الدولارت

الدكتور جمال شعبان
الدكتور جمال شعبان

كشف الدكتور جمال شعبان؛ عميد معهد القلب السابق؛ تفاصيل لقائه بالممثل محمد رمضان في مكتبه بحي الدقي مشيرا إلى أن اللقاء كان انسائي.

وقال شعبان في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "التقيت محمد رمضان في مكتبه بالدقي؛ وهو بار بوالدته وأهله ووالدته توجهه كثيرا للتبرع إلى المستشفيات وتحدثنا على الفور في موضوع التبرع للحالات الحرجة".

وأضاف: "تحدثنا مع احدى الحالات على الفور في الصعيد وكانت تحتاج إلى جهاز في القلب والحالة تم تشخيصها وتعالج في معهد القلب وأخبرناها أنها ستحصل على الجهاز وتكلفة الجهاز وتركيبه حوالي 600 ألف جنيه وستكون بداية من العمل المؤسسي؛ واقترحت على محمد رمضان تأسيس جمعية خيرية".

وتابع: "محمد رمضان يدرس كل خطوة يقوم بها؛ لقد أخبرني أنه من البسطاء ولا يمكن أن يقوم باستفزاز جمهوره ولكن بعض الصور كانت رسائل للخارج يفهمها البعض بشكل خاطئ".

وأكمل: "هو يقول من خلال الصورة إنه قادم إليهم وهو ثري ويمتلك المال لأن النجوم في الولايات المتحدة لديهم ثراء فاحش ويريد أن يخبرهم أنه لم يأتي إليهم منبطح؛ قال لي إنه يدرس الدولة قبل أن يدخلها وأخبرني أن الصور التي ينشرها موجهة للخارج".

وواصل: "محمد رمضان أخبرني أيضا أنه يتطور ويتعلم ونية الخير لأهله وبلده؛ وأكد أنه من البسطاء ويدعم البسطاء وأنه تعب كثيرا ويريد أن يرد الدين للبلد التي ساندته واللقاء كان إيجابي".

وأثار محمد رمضان، الجدل مجددا، بعدما نشر على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدة صور من طائرته الخاصة لدى عودته من الولايات المتحدة، وبجواره رزم دولارات.

وأحيا رمضان عدة حفلات غنائية في الولايات المتحدة خلال الأسبوع المنقضي، وأثار الجدل خلالها أيضا حينما ظهر عاريا من نصفه الأعلى وهو يركب جملا ويتجول في شوارع أميركا حيث قيل إنه تصوير لإحدى الأغاني التي سيطلقها الفنان قريبا.

ولاحقا قام محمد رمضان بحذف حذف الصور التي تظهر فيها الدولارات بشكل واضح والتي أثارت الجدل واكتفى بصورة واحدة تظهر فيها الدولارات على استحياء.